بالصور.. كيف يجيب الصدر على أسئلة أتباعه
بالصور.. كيف يجيب الصدر على أسئلة أتباعه


2016-09-20 15:58:00
بغداد

تداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي المقربة من التيار الصدري، صورا لزعيم التيار مقتدى الصدر، وهو يرد على الأسئلة التي يوجهها له أتباعه، في اليوم الأخير من المدة التي خصصها للإجابة على استفتاءاتهم .

ويظهر الصدر في الصور التي نشرتها إحدى الصفحات التابعة لأتباع التيار الصدري على موقع "فيسبوك"، الثلاثاء، وهو جالس على الأرض ويخط بيده الإجابات على أسئلة أتباعه.

وبحسب ما نشرته تلك الصفحة، فإن اليوم هو الأخير الذي خصص للإجابة على الاستفتاءات من قبل زعيم التيار الصدري، بعد أن خصص مدة من (10 شعبان -18ذي الحجة) للإجابة على الأسئلة المقدمة من قبل أتباعه.

كما أشارت الصفحة إلى أن "مجموع الاستفتاءات التي أجاب عليها الصدر بلغ 658 استفتاء خلال 4 أشهر تقريبا، والاستفتاءات كانت دينية واجتماعية وسياسية وثقافية، وأن أجوبتها حلت كثير من المشاكل العامة والخاصة وآخرها قبل يومين مشكلة زهرة النيل".

وأضافت أيضا بأن تلك الاستفتاءات وأجوبتها لم تكن خاصة بفئة محددة بل كانت شاملة وعامة وليس للصدريين فقط وكانت تتوزع بين العراقيين بكافة طوائفهم (الشيعة - السنة - المسيحيين - الإسلاميين - العلمانيين) بل شملت مواطنين عرب ومن بلدان أوروبية.





Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google