البرلمان يعقد جلسته برئاسة الجبوري
البرلمان يعقد جلسته برئاسة الجبوري


2016-09-24 12:24:47
بغداد

عقد مجلس النواب جلسته الاعتيادية، السبت، برئاسة سليم الجبوري وحضور 173 نائباً، فيما أفاد مصدر برلماني بأن الجلسة ستشهد التصويت على مشروع قانون العطلات الرسمية والقراءة الأولى لعدد آخر من القوانين.

وقال المصدر إن "مجلس النواب عقد، اليوم، جلسة الـ19 من الفصل التشريعي الحالي برئاسة سليم الجبوري وحضور 173 نائبا"، مشيرا الى أن "جدول إعمال الجلسة تضمن التصويت على مشروع قانون العطلات الرسمية".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الجلسة ستشهد القراءة الأولى لمشروع قانون حماية الشهود والخبراء والمخبرين والمجنى عليهم"، مشيراً الى أن "الجلسة ستتضمن أيضا مناقشة موضوع موظفي إقليم كردستان وتداعيات عدم صرف رواتبهم، ومناقشة موضوع يخص متابعـة ملف الماء والكهرباء، وأخر عن معالجة أزمة السكن".

وتابع، أن "جدول الأعمال يتضمن أيضا مناقشة موضوع دفع مستحقات المزارعين والفلاحين للأعوام 2014 - 2015 وموضوع تخفيض نسبة كميات الحبوب المستلمة من فلاحي إقليم كردستان، فضلاً عن عرض تقرير ومناقشة مقترح قانون هيئة الإعلام والاتصالات".

وكانت رئاسة مجلس النواب جلسة المجلس رفعت، الخميس (22 أيلول 2016)، الجلسة الى، اليوم السبت، بعد التصويت على قانون الحفاظ على الوثائق، وإنجاز القراءة الأولى لمقترح قانون التعديل الأول لقانون شبكة الإعلام العراقي.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google