الصدر يجيب على رسالة من سعوديين: أنكم في قلوبنا ولن ننسى معاناتكم
الصدر يجيب على رسالة من سعوديين: أنكم في قلوبنا ولن ننسى معاناتكم


2016-09-26 15:20:29
بغداد

أجاب زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الاثنين، على رسالة من "أبناء السعودية" بشأن ما يتعرضون له من "ظلم وطائفية وتشدد"، بالقول "أنكم في قلوبنا ولم ولن ننسى معاناتكم ابداً"، واشار الى أن الحكومة السعودية بدأت تقتنع أن "الارهاب لايمت الى المذهب"، لافتا الى أن "المعارضة للنظام الحاكم باساليب "غير ارهابية".

وقال الصدر في رد له على رسالة من مجموعة اطلقت على نفسها "أبناء السعودية الاحرار"، بشأن ما يتعرضون له من "ظلم وطائفية وتشدد"، طالبين منه النصح للشعب السعودي الذي وقع تحت "سلطة المتشددين والمتطفرين"، "فقد ابتلاكم الله بالطائفية والتشدد، فلا تخضعوا وكونوا قوامين بالاعتدال والانصاف ولاتستكينوا امام تشددهم وتفجيراتهم".

واضاف الصدر أن "الحكومة السعودية بدأت تذوق وبال الارهاب تدريجياً، وهذا سينتج عنه الفصل بين الحكومة والارهاب وبصورة تدريجية أيضاً"، مشيراً إلى أنها "بدات تقتنع أن الارهاب لايمت الى المذهب في شيء".

وأوضح الصدر أن "المعارضة للنظام الحاكم إنما هو بأساليب غير ارهابية بطبيعة الحال"، مشددا "كل ذلك يحتاج الى الصبر والمثابرة"، خاتما رده بالقول "نحن في العراق على الرغم من جراحاتنا إلا أنكم في قلوبنا ولم ولن ننسى معاناتكم ابدا".

وكان زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر قد دعا، في وقت سابق، المملكة العربية السعودية، إلى "الانفتاح أكثر على الشيعة، لتخفيف الاحتقان الطائفي في المنطقة"، واشار إلى أن نظرتها بعين واحدة جعلت المنطقة "تشتعل".



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google