مشجع من جمهور زاخو يعتدي على حكم مباراة فريقه مع اربيل
مشجع من جمهور زاخو يعتدي على حكم مباراة فريقه مع اربيل


2016-09-28 16:06:26
بغداد

اكد الحكم المساعد امير داود، الاربعاء، ان جمهور فريق زاخو حاول الاعتداء على طاقم تحكيم مباراة الفريق مع اربيل في دوري الكرة الممتاز، مبينا ان قوات امن الملعب منعت الجمهور، فيما قام مشجع "بغفلة منهم" بالاعتداء على حكم المباراة.

وقال داود إن "جمهور فريق زاخو قام بالقاء قناني الماء وبعض المقذوفات خلال مباراة الفريقين، ما تسبب في توقف المباراة لبضعة دقائق"، مبينا ان "الجمهور وبعد انتهاء المباراة حاول الاعتداء على طاقم تحكيم المباراة بعد خسارة فريقه بهدف نظيف امام اربيل".

واضاف داود، ان "القوة المكلفة بحماية الملعب قامت بواجبها ووفرت الحماية اللازمة لطاقم التحكيم من خلال استخدام الواقيات والاحاطة بالحكام"، مشيرا الى ان "مشجعا من الجمهور وبغفلة من الحرس، قام بالاعتداء على حكم المباراة نوزاد شفيق من خلال ضربه من الخلف".

وتابع داود، ان "حماية الملعب قاموا باعتقال الشخص الذي قام بالاعتداء".

بدوره، اكد عضو لجنة الانضباط قيس محمد اسود أن "اللجنة تنتظر وصول تقرير مشرف المباراة والحكم نوزاد شفيق وستعقد اجتماعا الاثنين المقبل وتتخذ من خلال دراسة التقريرين، القرارات المناسبة".

يذكر ان لجنة الانضباط قررت، امس الثلاثاء، معاقبة نادي اربيل على خلفية الاحداث التي شهدتها مباراة الفريق امام الحدود التي جرت في الجولة الماضية من دوري الكرة الممتاز.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google