رجل دين ينفي صلاته تجاه الناصرية بدلاً عن مكة
رجل دين ينفي صلاته تجاه الناصرية بدلاً عن مكة


2016-09-29 00:02:00
بغداد

نفى رجل الدين فرقد الحسيني القزويني، ما تداولته بعض وسائل الإعلام، من خبر يفيد بأنه قد توجه بصلاته وأمر أتباعه بان يصلوا نحو الزقورة، (المعبد السومري القديم) الذي يقع في مدينة الناصرية عند زيارته لها أمس، فيما دعا وسائل الإعلام إلى توخي الدقة والحذر عند نقل هكذا أخبار.

وقال القزويني في بيان ان بعض وسائل إعلام وصفها بالمشبوهة نشرت صوراً لزيارته إلى مدينة أور الاثارية في محافظة ذي قار، وادعت تلك الوسائل الإعلامية بان القزويني قد توجه بصلاته وأمر أتباعه بان يصلوا نحو الزقورة، "وهذا ما لم يحدث"، مؤكداً على "أنها كانت زيارة اعتيادية للتعرف على آثار العراق بلدي الذي افتخر به أمام الأمم، وخصوصاً هذه البقعة من الأرض شهدت ولادة النبي إبراهيم الخليل "على المشهور" وفيها كسر أبو الأنبياء الأصنام ودعا إلى عبادة الواحد الأحد".

وتابع "عندما حلت صلاة الظهر علينا، صلينا اتجاه مكة المشرفة وليس اتجاه الزقورة "حيث المتسالم عليه" إن مركز مدينة الناصرية قبلتها نحوها"، حسب البيان.

وأشار إلى "أن أعداء الرسالة المحمدية يحاولون أن يثيروا الفتنة ويفرقوا القاعدة الجماهيرية التابعة لسيد الأنبياء بكل وسيلة ومن ضمن هذه الوسائل، استغلال أي فعل أو قول يقوم به من يرى نفسه خادما للشريعة المحمدية وأتباعها"، فيما بين انه لا يمتلك أي حساب على اي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي كما جاء في البيان.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google