العامري من النجف: تفاهمنا مع الصدر في اعلى درجاته والارض العراقية لا يحررها غير العراقيين
العامري من النجف: تفاهمنا مع الصدر في اعلى درجاته والارض العراقية لا يحررها غير العراقيين


2016-10-18 22:28:12
بغداد

أكد الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري، اليوم الثلاثاء، أن التفاهم مع زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر في "أعلى درجاته"، وأشار الى أن الجميع يقدر "ظروف العراق الحرجة"، وفيما دعا الى "تكاتف الجميع لنصرة الشعب العراقي ونصرة الجيش والشرطة"، شدد أن "الارض العراقية لا يحررها الا العراقيون".

وقال هادي العامري خلال من مؤتمر صحافي مشترك مع زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر وقادة الحشد الشعبي عقد في منزل الصدر في منطقة الحنانة، وسط النجف، إن "شعارنا هو أن الارض العراقية لا يحررها الا العراقيون"، مبينا أن "من يتواجد حاليا في معركة الموصل هم الجيش والشرطة الاتحادية وقوات البيشمركة والحشد العشائري والشعبي".

وأضاف العامري، أن "الحشد الشعبي لم يبدأ المشاركة في المعركة، لكنه سيبدأ"، عادا أن "مهمتنا الأساسية هي تحرير الأرض من تنظيم (داعش) والتخلص من شر هذه الغدة السرطانية".

وأعرب العامري، عن أمله "بعودة النازحين والوئام بعد تحرير الأرض من تنظيم (داعش)"، مشيرا الى ضرورة "تكاتف الجميع لنصرة الشعب العراقي ونصرة الجيش والشرطة".

وأكد أمين عام منظمة بدر، أن "اتفقنا مع زعيم التيار الصدري مقتدى في أعلى درجاته"، مشددا أن "الجميع يقدر ظروف العراق الحرجة".

وكان مصدر مطلع كشف، اليوم الثلاثاء، بأن زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر التقى عدداً من قادة فصائل الحشد الشعبي، من بينهم هادي العامري وقيس الخزعلي وأبو مهدي المهندس، في منزله في النجف، فيما أكد أن اللقاء جرى بطلب من قادة الفصائل.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google