فلم مصري في البيت العراقي /لاهاي/هولندا

(صوت العراق) - 16-06-2011 | www.sotaliraq.com

عبد الرزاق الحكيم

د عوة عامة

فلم مصري في البيت العراقي /لاهاي/هولندا

تنظم جمعية البيت العراقي /لاهاي/هولندا وبالاشتراك مع رابطة بابل للكتاب والأدباء والفنانين العراقيين أمسية فنية وعرض فلم ( الدلير ) وذلك يوم السبت المصادف 18/حزيران /2011 ... بطولة أحمد السقا وخالد النبوي وأغاني لهاني شاكر وإسلام زكي... تبدأ أحداث الفلم داخل أحد أحياء مصر ، وهو حي المطالة في منطقة القلعة ، وفي هذا الحي يكون هناك تنافس بين طفلان يوسف وصديقه علي على خطف قلب سماح وتبدأ الأحداث عبر مباراة لكرة القدم ... ومن خلال هذه اللعبة يريد المخرج القاء الضوء على جوانب الشخصيين علي ويوسف ...انتهت أولى حلقاتها بهجرة على ، الى أوكرانيا و سجن يوسف على يديه فى مصر , و فى اوكرانيا تضع سماح زوجة على و حبيبة يوسف السابقة وليدها , و يعمل على مع تجار المخدرات و يهرب بالمال لمكان مجهول , و يسافر يوسف الى تركيا للعمل فى تجارة المخدرات , حتى يعلو نجمه و يلتقي الغريمان مرة أخرى , لتنتهي القصة بمقتل احدهما .
تفتح القاعة :الساعة السابعة مساءً ... ويعرض الفلم الساعة السابعة والنصف مساءً وستكون هناك فترة المداخلات والحوار والنقاش .
كونوا معنا في هذه الأمسية الفنية والفلم المصري ( الديلر) يعرض الفلم على شاشة البيت العراقي في قاعته المعروفة لديكم وعلى العنوان الآتي :


العنوان :
Morgenstond centrum
Fluitenberg straat 6
2545NL
Tel: 0703211321
0616255700
للوصول إلى القاعة ترام 9 وترام 16 والنزول في منطقة
Loevsteinlaan
ثم السير قليلا" مع الزاودر بارك يمينا" تصل الى موقف باص رقم23 الدخول في الشارع المقابل لموقف الباص ، بدايته دار للعجزة ، القاعة على الجهة اليمنى، وللقادمين بالسيارة الطريق السريع 12 والخروج من الخرجة رقم 3 والسير نحو اليسار وعبور الجسر فوق سكة الحديد والدخول في شارع ( هوف كادة) حتى نهايته وصولا" للزوادر بارك ثم السير مع الزاودر بارك وجعله دائما على الجهة اليسرى ، تشاهد موقف الباص واسم الشارع .
الهيأة الادارية لرابطة بابل للكتاب والادباء والفنانين العراقيين /هولندا الهيأة الأدارية لجمعية البيت العراقي / لآهاي/هولندا