رئيس مفوضية الانتخابات: لن ارضخ للتهديدات من اجل تقديم استقالتي

اكد رئيس مجلس المفوضين في المفوضية العليا للانتخابات سربست مصطفى، السبت، انه “لن يرضخ” للتهديدات من اجل تقديم استقالته من منصبه، مشيرا الى ان حل المجلس يجب ان يكون وفق الدستور والقانون.

وقال مصطفى إن “عددا من موظفي المفوضية تلقوا، اليوم، تهديدات عبر وسائل التواصل الاجتماعي او عن طريق هواتفهم المحمولة”، لافتا الى انه “في حال توجه المتظاهرين نحو بناية المفوضية سيكون هناك تهديد لحياة الموظفين، وعلى اثر ذلك طالبنا القائد العام للقوات المسلحة والجهزة الامنية بحماية الموظفين وبناية المفوضية”.

واضاف مصطفى، أن “حل مجلس الفوضية يجب ان يكون عبر الطرق القانونية والدستورية”، لافتا الى “انني لن ارضخ للتهديدات من اجل تقديم استقالتي من منصبي”.

وتابع مصطفى، أنه “اذا كان هناك توجها من اجل حل هذا المجلس، فينبغي ان يكون بالطرق القانونية والدستورية”.

وقدم عضو مجلس المفوضين محسن الموسوي، اليوم السبت، إستقالته إلى مفوضية الإنتخابات، مبينا ان ذلك جاء إستجابة لدعوات ومطالب المتظاهرين.

وتظاهر الآلاف من أهالي بغداد وعدد من المحافظات في ساحة التحرير وسط العاصمة، اليوم السبت (11 شباط 2017)، للمطالبة بتنفيذ الإصلاحات وتغيير مفوضية الإنتخابات ومنتسبيها، فضلا عن سن قانون جديد لها، فيما اطلقت القوات الامنية الغاز المسيلة للدموع بعد عزم المتظاهرين التوجه الى بوابات المنطقة الخضراء بحسب دعوة زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here