زوجة حسين فهمي تطلب الطلاق منه لاسباب غريبة

لجأت زوجة الفنان المصري المشهور حسين فهمي اليوم، الى القضاء مطالبة بالخلع والطلاق منه، ومؤكدة بانها تتنازل عن كافة حقوقها المادية على الفنان.

وقالت رنا القصيبي وهي سيدة اعمال سعودية وزوجة للفنان حسين فهمي (الخميس 16 شباط 2017)، أنها رفعت دعوى للخلع عن الفنان، قالت فيها، “أخشى ألا اقيم حدود الله”، موضحة”أن حسين منذ زواجهما لم ينفق عليها جنيهاً واحداً، مبرراً ذلك بأنها امرأة ثرية لا تحتاج لأمواله”.

وِأشارت الى إن “فهمي طردها من المنزل بعد نشوب خلافات بينهما، وقام بإلقاء ملابسها في الشارع”.

وتابعت، “أنها تنتمي لعائلة لها مكانتها الاجتماعية، وما حدث معها لا تتحمله أي امرأة، وأنه تطاول عليها من خلال الاعتداء اللفظي”، وكشفت سراً بأن النجم المصري سلط أحد الخدام لكي يخيفها من أشياء غير موجودة بالمنزل مستغلاً مشاكلها البصرية.

ويواجه حسين فهمي أزمة ثانية مع طليقته الفنانة لقاء سويدان، ورغم مرور فترة طويلة على انفصالها إلا انها طعنت مؤخراً على الحكم الصادر من محكمة أسرة الهرم برفض إلزام فهمي بدفع قيمة مؤخر صداقها، وأقامت دعوى قضائية أمام محكمة أسرة الهرم وطالبت فيها بإلزام طليقها فهمي بدفع مبلغ خمسة ملايين جنيه قيمة مؤخر صداقها إلا أن دعواها رفضت.

وحسين فهمي فنان مصري، ولد في القاهرة، وتخرج من المعهد العالي للسينما عام 1963، درس الإخراج بالولايات المتحدة الأميركية، وبعد أن عاد اكتشفه حسن الإمام كممثل، فأرجأ مشروع الإخراج كى يعمل ممثلاً بين السينما والمسرح والتلفاز.

ولقد تزوج من سيدة من خارج الوسط الفنى، ثم من الفنانة ميرفت أمين التي أنجب منها بنت واحدة، وتولى رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ابتداء من عام 1998 وحتى عام 2000، حصل على جوائز أحسن ممثل عن أفلامه، (دمى ودموعى وابتسامتى، الاخوة الأعداء، الرصاصة لا تزال في جيبى، انتبهوا أيها السادة)، وجائزة أحسن بحث سينمائي عن علاقة المخرج بالممثل في مهرجان النيلين عام 1983، وله من الأولاد ( محمود، نيرة، منة الله)، ولقد استطاع أن يكون الفتى الوسيم الذهبي الشعر في الكثير من أفلامه الأولى، ثم أثبت أنه ممثل موهوب من الدرجة الأولى في أفلام من طراز الأخوة الأعداء، والعار، وانتبهوا أيها السادة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here