شذى حسون: ماجد المهندس من المستشارين الذين أعتمد عليهم فنيّاً

تحدّثت الفنانة العراقية شذى حسون خلال مقابلة تلفزيونية عن أدائها على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنّها مزاجيّة جداً، وهذا الامر يعرفه الناس عنها منذ مشاركتها في برنامج الهواة “ستار أكاديمي”.

وعن مشاكلها مع الفنانين، أوضحت شذى، أنّ المشاكل ترافقها منذ بداية الشهرة، مع أنّها لم تستفزّ أحداً، كما أشارت إلى أنّها مشاغبة بعض الشيء.

وبعد أن أُطلق عليها صفة “إمرأة لعوب” التي سبق أن اعترفت بها قالت: “لست لعوباً، ولكن اللي يلعب معي ألعب معاه”، ولفتت إلى أنّها “صُدمت بالكثير من الأشخاص”.

من جهة أخرى، عبّرت حسون عن محبتها الكبيرة لقيصر الغناء كاظم الساهر، علماً أنها غنّت معه في برنامج “تاراتاتا”، وقالت: “أنا أعشقه وكنت من المحبّين له، نحن لم نلتقِ منذ الصيف الماضي في “كان”، حيث حضرت حفلة هناك”. وتابعت: “أحبّ أيضاً ماجد المهندس وهو من المستشارين الذين أعتمد عليهم فنيّاً”.

على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”، تبيّن أنّ النسبة الأكبر من متابعي شذى حسون هم من مصر، مع أنّها لم تغنّي اللون المصري، بينما حلّ في المرتبة الثانية العراقيون، وفي المرتبة الثالثة المغاربة، والجزائريون في المرتبة الرابعة.
فعلّقت حسون قائلةً: “أستغرب أن يكون معظم المتابعين من مصر، وهذه المسألة لفتتني وفتحت عيوني”.

وفي ما يتعلٌّق بحبّها للمظاهر قالت: “أحب الحياة ولكن قد أمرّ بفترات أفضّل أن أكون فيها لوحدي في عيد ميلادي، وأحياناً أحب أن يكون الاحتفال كبيراً وضخماً، وهذا ليس صرفاً وبذخاً، لأنني يمكن أن أتناول المجدرة أيضاً والمأكولات الشعبيّة”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here