أحمد الصدر لمعصوم: مبادرات زعيم التيار الصدري تهدف لتقوية الدولة وسيادة القانون

دعا رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، الثلاثاء، إلى تعزيز جهود جميع الأطراف الوطنية للسير ب‍العراق نحو الاستقرار، فيما أشار وفد من التيار الصدري برئاسة أحمد الصدر إلى أن مبادرات زعيم التيار تهدف إلى “تقوية الدولة” وسيادة القانون.

وقالت رئاسة الجمهورية في بيان إن “معصوم استقبل في قصر السلام ببغداد اليوم وفدا برئاسة احمد الصدر”، مبينة أن “الرئيس استمع أثناء اللقاء إلى حديث مفصل لأحمد الصدر الذي نقل تحيات وتقدير السيد مقتدى الصدر لرئيس الجمهورية لدوره الحيوي من اجل وحدة العراق والعراقيين وبما يساعد على البناء والتقدم بالبلد إلى الموضع الذي يستحقه”.

وأضافت أن “احمد الصدر قدم في حديثه عرضا لمهمات وأعمال اللجنة التي يمثلها وأعضاء الوفد والتي تشكلت بمبادرة من السيد مقتدى الصدر من اجل الإصلاح في المجالات المختلفة، وأكد اعتزاز اللجنة بان تبدأ مهام عملها واتصالاتها باللقاء برئيس الجمهورية تقديرا لجهده الوطني ومسؤولياته الدستورية”.

وتابعت أنه أكد أيضا أن “مبادرات السيد الصدر تهدف إلى تقوية الدولة وسيادة القانون وتطبيقه بما يساعد على تحسين حياة المواطنين وحريتهم وأمنهم وسلامتهم”.

من جانبه، أشار معصوم، وفقا للبيان، إلى “الاعتزاز بمواقف السيد مقتدى الصدر وتصريحاته التي تساعد في رسوخ بناء الدولة واستقرارها وتزيل المخاوف بين مختلف الأطراف المذهبية والدينية والقومية”.

وشدد معصوم على “أهمية تعزيز جهود جميع الأطراف الوطنية وتعاونها وبما يساعد على أن يتجه البلد نحو الاستقرار والتقدم”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here