لطيفة التونسية تذرف الدموع وتفصح عن طبيعة علاقتها بكاظم الساهر

تحدثت المطربة لطيفة التونسية عن بداية رحلتها مع الفن، انطلاقا من تونس وصولاً إلى مصر، كاشفة عن الصدفة التى جمعتها بالملحن الكبير بليغ حمدى والشاعر عبد الوهاب محمد، فيما روت طبيعة علاقتها بالنجم العراقي كاظم الساهر.

ولم تتمالك لطيفة دموعها بعد عرض فريق إعداد برنامج “عائشة” الذي يعرض على شاشة القناة “التاسعة التونسية” لتقرير عن مسيرتها الفنية الثرية، وأكدت أن مسيرتها احتوت على الكثير من الجهد والتعب وتعرضت للكثير من المفارقات، مشيرة إلى أن عائلتها ساندتها بقوة فى مسيرتها، خاصة والدتها التى كانت تؤمن بموهبتها وقدمت الكثير من التضحيات لتصل لطيفة لما وصلت إليه.

كما تحدث لطيفة عن تجاربها فى التمثيل ومنها التجربة السينمائية الوحيدة مع المخرج يوسف شاهين في فيلم “سكوت حنصور”، وكذلك تجربة “حكم الرعيان” مع منصور رحباني، وصولاً إلى آخر أعمالها مسلسل “كلمة سر”، مع هشام سليم وحسن يوسف.

وقالت إنها نالت الكثير من التكريم والجوائز على مسلسل “كلمة سر”، أبرزها تكريم مؤسسة الأهرام، ومؤسسة روزاليوسف، ومونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام، وأكدت أنها ستكرر التجربة عام 2018 مع نفس السيناريست أحمد عبدالفتاح، موضحة أن الاستمرارية هى سر النجاح.

وحول ما تردد من وجود علاقة عاطفية بينها وبين النجم كاظم الساهر، قالت لطيفة أن علاقتهم كانت مقتصرة على حدود العمل فقط، مشيرة إلى أنها دائمًا فى أى عمل فنى يجمعها بأى فنان آخر تكثر حوله الشائعات.

فيما تحدثت لطيفة عن الأزمة الأخيرة بينها وبين الجزائرية “فلة” والتى قالت إن لطيفة أكثر فنانة تتعاطى الخمور، ونفت لطيفة ذلك تمامًا، مؤكدة انها طوال حياتها لم تشرب سيجارة واحدة أو خمرا، وقالت “فلة ربنا يلطف بيها”، كما دعتها إلى القيام معا بتحليل دم لكي يعرف الناس من هو الذي يتعاطى الخمر.

وعن ألبومها الجديد أكدت لطيفة أنها بصدد التحضير لألبوم يضم 8 أغنيات جديدة، منهم أغنية “ياللى” التى طرحت أخيرًا مع الفنان الشعبى أحمد شيبة، إضافة إلى إعادة أغنية “لما راح الصبر منه” للفنانة شريفة فاضل، مشيرة أن هذا تنفيذا لرغبة عدد كبير من محبيها، بعد أن قامت بعمل استفتاء على موقعها.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here