العبادي يدعو المحافظين إلى “التنافس” بتقديم الخدمات دون انحياز حزبي أو مذهبي

اعتبر رئيس الوزراء حيدر العبادي، الأربعاء، أن الانتصار على تنظيم “داعش” كان بالدفاع عن جميع المواطنين وخدمتهم “دون تمييز”، فيما دعا المحافظين إلى “التنافس” في تقديم الخدمات والمضي بهذا النهج دون انحياز على أساس حزبي أو قومي أو مذهبي.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان إن الأخير “ترأس اجتماع الهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات”، مبيناً أنه “جرى خلال الاجتماع الموسع المخصص لتوفير الكهرباء للمواطنين 24 ساعة عن طريق استخدام العدادات الذكية مناقشة المشروع بما يخدم المواطنين ويقلل الهدر بالطاقة الكهربائية واستعراض استراتيجية وزارة الكهرباء”.

وأكد العبادي، بحسب البيان، أن “انتصارنا على عصابات داعش الإرهابية كان بدفاعنا عن جميع المواطنين وخدمتهم دون تمييز”، مشيراً إلى أن “همنا الأول هو حماية المواطنين وإنقاذهم من عصابة داعش المجرمة التي تفخخ منازل المواطنين وتتخذهم دروعا بشرية”.

ودعا العبادي جميع المسؤولين والمحافظين إلى “التعاون والتنافس في تقديم الخدمات والمضي بهذا النهج دون انحياز على أساس حزبي أو قومي أو مذهبي”.

وأضاف، أن “مشروع جباية الكهرباء سيوفر الكهرباء على مدى ٢٤ ساعة للمواطنين وبسعر مناسب وعادل حسب الاستهلاك، وليس من المعقول استمرار هدر الأموال دون معالجة الخلل بالتيار الكهربائي كل هذه السنوات”، محذرا من “الحملة المضادة لهذا المشروع من قبل بعض الفاسدين المستفيدين من استمرار أزمة الكهرباء”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here