مشعان الجبوري: ادعاءات نواب اتحاد القوى ضد المفوضية “مجرد أكاذيب”

اعتبر النائب مشعان الجبوري ان تصويت اغلب اعضاء اتحاد القوى على قناعتهم بأجوبة المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، دليل على ان المفوضية كانت منصفة معهم، مشيرا الى ان البكاء والحديث عن الظلم من قبل نواب الاتحاد هو “مجرد اكاذيب”، بحسب قوله.

وقال الجبوري في تدوينة على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، انه “للتاريخ ابين ان اغلبية اعضاء اتحاد القوى الحاضرين جلسة مجلس النواب يوم الثلاثاء 25 نيسان 2017 صوتوا الى جانب بقاء المفوضية”.

واضاف “ما يعني ان هذه المفوضية كانت منصفة لهم، وان البكاء والحديث عن الظلم والاقصاء والتزوير وتمكين المتطرفين والطائفيين من الفوز وادارة الدولة هو مجرد اكاذيب وادعاءات، وعلى ناخبيهم ان يعلموا ذلك ولا ينخدعوا بهم مرة اخرى”.

واوضح ان “ستة فقط من اعضاء اتحاد القوى وبعد التصويت السري صوتوا بعدم القناعة”، مبينا انه “لن ينشر اسماءهم حتى لا ينحرجوا”.

‫وكان مجلس النواب قد صوت في جلسته اليوم الثلاثاء، بعدم القناعة على اجوبة المفوضية المستقلة العليا للانتخابات، فيما رفع جلسته الى الخميس المقبل.‫

تجدر الاشارة الى ان مجلس النواب اجرى عملية استجواب لرئيس المفوضية العليا المستقلة للانتخابات سربست مصطفى في جلسته الاعتيادية السابعة والعشرين التي عقدت الاثنين الماضي بحضور 170 نائبا.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here