داعش الخليج : مبايعة محمد بن سلمان خليفة للمسلمين

محمد العبد الله
اعلن تنظيم داعش في دول مجلس التعاون الخليجي عن مبايعة محمد بن سلمان بن عبد العزيز ال سعود خليفة للمسلمين بدلا من ابو بكر البغدادي الذي توارى عن الانظار .
وقال تنظيم داعش الخليج في بيانه ان اميرنا محمد بن سلمان اثبت خلال لسنوات الماضية بانه الاقدر على تولي امارة المسلمين من بقية امراء السعودية والامارات وانه لم يبخل على مجاهدي داعش في سوريا و العراق ولبنان واليمن وليبيا ومصر بالمال و النصرة والرجال ولذلك بايعناه خليفة واجب الطاعة .
ومن المعروف ان محمد بن سلمان هو الذي رفض قرار منع جمع الاموال لداعش في المساجد الوهابية وامر بالسماح لاي تبرع ولاي جهة مادام يخدم افكار محمد بن عبد الوهاب وقد وجهه ابوبكر البغدادي رسالة شكر له بعد شهر من خطبته في جامع النوري حيث تبرع لهم بمائة مليون دولار شهريا مع عدم محاسبة السعوديين الذين يقاتلون في سوريا و العراق كما تبرع حسب قوله بثلاث حفارات للانفاق ودخلت عن طريق تركيا .
اذن محمد بن سلمان السعودي هو امير داعش الخليج ولهذا نجده ينهق يوميا لاعتقاده بانه قد يصبح آدميا يوما ما ولكن هيهات ولكن مبروك له امارته على داعش فانهم اصل الوهابية و الوهابية هي داعش القرن الواحد و العشرين فهل سيسمح لمحمد بن سلمان الاستمرار في الحكم ؟ السعودية  لا تتحمل تكاليف اكثر من حرب اليمن وليتراس محمد بن سلمان داعش و النصرة وغيرها ولكنه لن يستطيع الحافظ على السعودية موحدة حيث بدأت مرحلة تفتيت السعودية لتنحصر الوهابية في بريدة ويعش البقية كبقية الاوادم .
داعش ال سعود وال سعود هم داعش والاثنان الى سقر وبئس المصير

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here