يزن الجبوري يتهم محافظ صلاح الدين بالعمل ضد الحشد الشعبي

أكد القيادي في الحشد الشعبي يزن مشعان الجبوري، يوم السبت،أن محافظ صلاح الدين والحكومة المحلية فيها متورطة بملفات فساد، متهما المحافظ بأنه يحاول كسب ود المواطنين للعمل ضد الحشد الشعبي، على حد قوله.

وذكر الجبوري أن محافظ صلاح الدين أحمد الجبوري يحاول كسب ود مواطني المحافظة من أجل العمل ضد قوات الحشد الشعبي.

كما واتهم المحافظ بتورطه في ملفات فساد منذ نحو 6 سنوات، لافتا إلى أن هذه التراكمات يتحمل مسؤوليتها أعضاء من مجلس المحافظة هم من “المتسترين والشركاء في الفساد”، بحسب تعبيره.

وأضاف أنه “بالإضافة إلى الحكومة المحلية فأن أعضاء مجلس النواب عن محافظة صلاح الدين هم طرف في فساد المحافظ”، موضحا أن كلا من الحزب الإسلامي العراقي ورئيس مجلس النواب لا يرغبون بإقالة المحافظ من منصبه وذلك بسبب اتفاقات متبادلة بينهما.

وأشار أيضا إلى أن وضع محافظة صلاح الدين هو أسوأ مما كان عليه بعد الفترة التي تلت خروج تنظيم داعش منها، متهما المحافظ والحكومة المحلية بما وصلت إليه المحافظة حاليا.

وكان محافظ صلاح الدين أحمد عبدالله الجبوري أعلن في وقت سابق، أن النائب مشعان الجبوري نشر وثيقة مزورة ضده تحمل توقيع مدير مكتب رئيس الوزراء وكالة مهدي محسن العلاق، حيث اتهم حينها الجبوري ونجله يزن بالمتاجرة مع تنظيم داعش، وتهريب مواد غذائية للتنظيم في الساحل الأيسر من الموصل، مطالباً بإحالتهما إلى القضاء.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here