ابو حزم الفساد يخصخص و يوصوص

رشيد سلمان

أبو حزم الفساد يعاني من هوس الخصخصة و الوصوصة و عرض الخدمات الاساسية بالمزاد العلني لشركاته و شركات الرئاسات الثلاث و شبكاتها.

أبو حزم الفساد الفاشل كزميله أبو الصولات بدلا من ان يعترف بفساده و فشله في اصلاح الخدمات يلقي باللوم على ولد الخايبة و يعرضها للخصخصة ليزداد هو و من معه ثراء.

عرض اية خدمة للخصخصة يفترض ان من يحصل عليها يجب ان يزودها بالمعدات الضرورية و ليس لجباية اجورها من المواطن لان الجباية لا تحتاج الى خبرة.

اصلاح و تحسين الكهرباء يحتاج الى اصلاح ما هو موجود من أجهزة انتاجه و إضافة أجهزة جديدة و لا يحتاج الى شركات جباية تستقطع اجورها من موارد الحكومة.

منذ 2003 تناوب على وزارة الكهرباء حرامية سرقوا المال المخصص لإصلاح ما هو موجود و لشراء معدات جديدة و هربتهم هيئة النزاهة الفاسدة لتحكم عليهم غيابيا.

وزير الكهرباء الحالي أدين بالسرقة من قبل مجلس محافظة الانبار و كافئه أبو حزم الفساد بوزارة الكهرباء.

هذا اللص وقع عقدا مع شركة ويستنك هاوس الامريكية لإصلاح الكهرباء بملياري دولارا و ساعات التجهيز قلّت بدلا من ان تزداد لان الدولارات نهبت.

الخصخصة في كل شيء تحتاج الى شركات نزيهة تمتاز بالخبرة والكفاءة و ليس بسرقة المال كما يحدث الان.

كل الخدمات التي أعطيت لشركات الخصخصة لم تتحسن و بعضها ساءت منها نصب اسلاك الكهرباء تحت الأرض في الشوارع المحيطة بقصر أبو حزم الفساد بالكرادة.

مثال على حزم فسادك: العلاق محافظ البنك المركزي يبيع الدولار لمصارف و شركات الرئاسات الثلاث و شبكاتها ب 1182 و تبيعه المصارف و الشركات ب 1230 دينارا للمواطنين.

هذا يعني كل دولار تشتريه انت و من معك تبيعه بربح 48 دينارا فكم ربح الملايين من الدولارات المسروقة من المال العام؟

هذا يعني ان بنك العلاق المركزي مخصخص لك و لبقية اللصوص في الرئاسات الثلاث و شبكاتها.

شاغلوا الرئاسات الثلاث و شبكاتها يتبادلون التهم حول كل شيء ما عدا الفساد و الخصخصة و غسل الأموال في بنك العلاق المركزي لانهم يتقاسمون نهب المال العام.

باتصار: يا مخصخص و يا موصوص الإصلاح يحتاج الى نزاهة و كفاءة و ليس الى شركات تمتلكها انت و بقية لصوص الرئاسات الثلاث و شبكاته.

الحل: خصخصتكم جميعا للخلاص منكم يا حرامية رجالا معممين و افندية و نساء محجبات و عاريات.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here