الفنان المصري محمد شرف يعود الى التمثيل بمسلسل عراقي

عاد الفنان الكوميدي محمد شرف لممارسة عمله الفني كممثل بعد خروجه من أزمته الصحية الحرجة التي استدعت دخوله مستشفى امراض القلب.

وقال موقع اليوم السابع الاخباري المصري إن الفنان شرف خرج من أزمته الصحية الحرجة التي استدعت دخوله مركز مجدي يعقوب لأمراض القلب لإجراء جراحة قلب مفتوح ثم دخوله العناية المركزة بمستشفى قصر العيني، مشيرا الى حالة من “الفزع المصطنعة” من قبل بعض نجوم الفن، الذين سارعوا للاطمئنان عليه في المستشفى.

وأوضحت أن الفنان الكوميدي محمد شرف عاد لممارسة عمله الفني كممثل، لكن مع مسلسل إنتاج عراقي بعنوان “صفين لولي” يضم نسبة كبير من فناني العراق، بالإضافة إلى بعض الفنانين المصريين مثل الفنان الكبير عزت أبو عوف والكوميديانة إيمان سيد، وذلك بعدما تجاهله صناع السينما والدراما المصرية، خاصة وأن “شرف” اضطر للعمل لأجل توفير نفقات حياته المعيشية.

وكان الفنان محمد شرف، قد نقل منتصف اذار الماضى من أحدى مستشفيات الإسكندرية إلى القاهرة وهو في حالة حرجة، إذ كان يعاني من هبوط حاد بالقلب، وضعف شديد في النبض، وتم تركيب جهاز داعم لعضلة القلب.

يذكر أن مسلسل “صفين لولي”، تم الشروع فى تصويره أمس الأول الأحد بإحدى عمارات مدينة نصر، ويضم المسلسل مجموعة كبيرة من فناني البلدين، فمن مصر يشارك عزت أبو عوف ومحمد شرف وراندا البحيرى وإيمان السيد، ومن العراق يشارك الفنانون كاظم القريشي وسولاف وذو الفقار خضر وسارة مسعد ووليد طه، المسلسل تأليف أحمد محمد راشد، وإنتاج مهدى النجدي، وإشراف فني بهاء العلكاوي وإخراج صفاء عيد.
..ومن المقرر عرض المسلسل خلال شهر رمضان المقبل على مجموعة من الفضائيات العراقية، أما الفضائيات المصرية، فلم يتم الاستقرار على أيا منها، والعمل ينتمى لنوعية مسلسلات السيت كوم، ذات المدد الزمنية القصيرة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here