عمليات بغداد تفتتح طريقين مهمين في العاصمة كانا مغلقين منذ سنوات

اعلنت قيادة عمليات بغداد، الخميس، عن افتتاح طريقين مهمين في جانب الكرخ من العاصمة، مبينة ان الطريقين كانا مغلقين منذ سنوات.

وقال قائد العمليات الفريق الركن جليل الربيعي “شرعنا اليوم بافتتاح شارع قطر الندى الواقع في حي المواصلات بجانب الكرخ من بغداد”.

واضاف الربيعي ان “هذا الطريق كان مغلق منذ 10 سنوات”، مشيرا الى ان “اعادة افتتاحة سيقلل من الزخم المروري الحاصل ي المناطق القريبة منه”.

من جانبه، اكد المعاون الامني لقائد عمليات بغداد العميد علي حسين انه “بتوجيه من القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي وقائد عمليات بغداد الفريق الركن حجليل الربيعي، باشرنا اليوم بافتتاح طريق مهم يربط منطقة الدوانم بمنطقة الري باتجاه مركز بغداد”.

واضاف حسين ان “هذا الطريق مغلق منذ1 ثلاث او اربع سنوات”، مشيرا الى ان “ذلك جاء بعد مناشدة الاهالي في منطقة الدوانم التي تضم اكثر من 4500 منزل، بضرورة افتتاح الطريق”.

واكد حسين انه “تم وضع سيطرة لدخول وخروج العجلات والاشخاص في الطريق”، لافتا الى ان “اعادة افتتاح سيقلل من الزخم المروري الحاصل في المناطق القريبة”.

يذكر ان قيادة عمليات بغداد قررت رفع العديد من السيطرات الامنية المنتشرة في شوارع العاصمة، اضافة الى اعادة فتح الطريق التي اغلقت منذ سنوات بعد تحسن الوضع الامني في بغداد ولتقليل الزخم المروري الحاصل بشوارع العاصمة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here