ميريام فارس: سعيدة بتجربة الغناء باللغة الكوردية على المسرح

عبرت النجمة اللبنانية، ميريام فارس، عن سعادتها بالغناء باللغة الكوردية، وزيارة إقليم كوردستان للمرة الثانية.

وقالت ميريام فارس، خلال استعدادها لإحياء حفلة غنائية لها في مدينة السليمانية، يوم الخميس 19-5-2017، “اليوم لدينا الحفلة المنتظرة وهي بالفعل منتظرة بالنسبة لي أيضاً لأنني زرت هذه البلاد من قبل وأحببت الكثير من الأشياء فيها وأحببت شعبها كثيراً وكذلك اللغة التي لم أفهمها لكنني حفظتها وجربت الغناء بها على المسرح، وسعدت لأنني قمت بذلك”.

وأضافت: “أنا أيضاً متحمسة جداً لرؤية جمهوري اليوم ولولا رغبتي بزيارة هذه البلاد الجميلة ورؤيتها ثانية لما جئت إلى هنا، خاصة السليمانية حيث هذه المرة الأولى التي أزورها”.

وحول مشاريعها المستقبلية، قالت الفنانية اللبنانية: “الآن لا توجد مشاريع محددة في كوردستان لكن لم لا، يمكن أن توجد مشاريع في المستقبل”، متابعة: “أعد الآن لألبومي جديد”.

ومضت بالقول إن “كوردستان جميلة جداً، لقد وصلت للتو، ولدي يومين لزيارة الأسواق وخاصة الشعبية منها، وأنا عادة أبحث عن أي منطقة قبل زيارتها، وأعلم أنه يوجد هنا سوق شعبي جميل جداً ومطاعم يجب أن أتناول فيها الطعام”.

وأشارت إلى أنه “أنا سعيدة جداً بوجودي في كوردستان مرة أخرى وأتمنى أن تكون لي بين الفترة والأخرى محطة في هذا البلد لأنني أحببته كثيراً”.

يشار إلى أن ميريام فارس التي ولدت في 3 آيار 1983، هي مغنية وفنانة استعراضية وممثلة لبنانية بدأت انطلاقتها بإصدارها ألبومها الأول “أنا والشوق” في تشرين الأول 2003، وتزوجت في عام 2014 من رجل الأعمال الأمريكي ذي الأصول اللبنانية داني ميتري وقد أنجبت منه ابنها “جايدن”.

تحرير: شونم عبدالله خوشناو

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here