وجود PKK في العراق تعني الفوضى والتقسيم.؟

سبق لي وحسب رأي ومعلوماتي الشخصية الدائمة أنتقدت وجود حزب العمال الكوردستاني التركي الجغرافية والوطن PKK وقلت لهم أخجلوا من ( أستغلال ) ظروف العراقيين وعمومآ والأيزيديين الشنكاليين وخصوصآ وهناك شعبكم في ( كوردستان ) تركيا بحاجة اليكم لكنكم مسيرون التوجيهات والتعليمات من بأيدي خارجية ومخابراتية الرغبات وفقط……………….

كذلك وقبل توجيه الأنتقاد اليهم يجب عليً وعلى كل أيزيدي شنكالي توجيه ( الشكر ) والف الشكر اليهم والى تلك المجموعة المؤلفة من ( 7 ) كوادر وفقط و الغير مسلحة بالذات الذين و في بداية الأمر وفي يوم وساعات الغدر والخيانة الداخلية وقبل الخارجية في 3 / 8 / 2014م.؟

قد قاموا بمساعدة وأرشاد الشاب البطل ( قاسم دربو ) الجيلكي وأشقائه ومجموعته المؤلفة من حوالي ( 15 ) شاب جيلكي وغيرهم على كيفية أستعمال ورمي ( سلاح ) الدوشكا ( 23 ملم ) التي كانت قد تركها السيد والهارب ( سربست بابيري ) مسؤؤل الفرع ( 17 ) للبارتي وجميع أعضاء الفرع والآخرون وفي بداية الأمر واللحظات الوحشية والظلامية والدموية المحرجة.؟

في ( لوفات ) الشارع المؤدي من بلدة شنكال نحو قمة الجبل عندما حاولت العشرات من فحول وكلاب دولة الخرافة الداعشية الصعود الفاشل الى قمة ( متى بيدار ) ومزار جيلميران المقدس ولكن وحدث كل ما كانت غير متوقع أن تقوم ( ب ك ك ) بأستغلال ظروفنا نحن جميع العراقيين المشرذمين والمشردين والغير موحدون الفكر والحزب والقيادة والشعب والدولة والحكومة والوزارات سوى ( السرقة ) والفساد الأداري ومنذ عام 2003م ولحد اليوم.؟

نعم أيها القراء الكرام وأصحاب الشأن والأختصاص والمحترمون وجميعآ ………………..

أتعجب من بعض الكلمات والتصريحات ( الفاشلة ) والمضحكة الصادرة من جانب هذا المسؤؤل والقائممقام في ( دولة ) أقليم كوردستان العراقي الحالي عندما يطلبون من أهل شنكال المظلومون والمحرمون في كل شئ أن يقوموا بأخراج PKK من مناطقهم وهناك العشرات من القوات والمقرات السرية والعلنية ل PKK في منطقة بارزان وقبل شنكال وزاخو ووصولآ الى كركوك قلب كوردستان.؟

أختصارآ للكلام و قلت وأكرر ( كفى ) يا القيادتين في كل من ( أربيل ) كوردستان وقبلها في بغداد العاصمة ( الضحك ) على عقول العراقيين وعمومآ أن يطلبوا من ( عصابة ) وقوات غريبة وخارجية موجودة وفعلآ وفي عموم العراق ومنذ عام 2003م وأكثر فليست بأيديكم وقبل أيدي وصوت الشعب والجيش العراقي الموجود وفي الأسم وفقط.؟

شئ ما ما تفعلونه من أجل أخراج تلك وهذه العصابات المافياوية والمسيرة الكترونيآ.؟

فأن كل شئ نعم والف نعم وأكرر أن كل شئ ومنذ العام 2003م بأيدي القوي وحاليآ وهم كل من ( أميركا ) أسرائيل – تركيا – السعودية وقبلهم أيران وحزب الله اللبناني.؟

في بعض الأحيان نكون مضطرون ( العودة ) الى الوراء والقول وبحسرة ( آآآآآآآآآآآآآآآآآآههههههههه ) ليرحم الله سارق الأكفان وأينك يا ( صدام ) ونظامه البعثي الدكتاتوري الشوفيني المقبور.؟

هههههههههههههههههههههه لماذا صدام والبعثيين ……………نعم وفعلآ كانوا مجرمون لكنهم كانوا أصحاب ( الغيرة ) والوعود فعندما كان المقبور صدام يدلي بتصريح ما كانت وبعد أقل من ساعة تنفذ في عموم العراق أو ما كانت تسمى ب ( قال صدام قالت العراق ) أقصد به ومن هذا الكلام تلك وهذه التصريحات الكاذبة للقيادة والرئاسة الأميركية سابقآ وحاليآ.؟

قبل أيام سمعنا وشاهدنا وجميعآ تصريح علني للثعلب الرئيس الأميركي ( ترامب ) وهو يخدع الذئب التركي ( أردوغان ) بأن PKK منظمة أرهابية ولا فرق بينهم وبين الدواعش وعلينا محاربتهم.؟

فأن كانت مثل هذا التصريح الكاذب قد لفظه المقبور صدام ونظامه كانت ستقوم الطائرات العراقية بقصفهم وطردهم من عموم العراق وفورآ.؟

لكن ويجب على القيادتين الكوردية وقبل العربية وفي عموم العراق ( عدم ) أحراج أنفسهم أمام شعوبهم والقول نحن مسيرون أميركيآ وتركيآ وأيرانيآ وليست بأستطاعتنا أخراج PKK وأية عصابة وقوة خارجية من العراق بدون موافقة تلك وهذه الدول ومخابراتهم هنا وهناك والسلام على ما كانت وسابقآ تسمى بالدولة العراقية الموحدة والفوضوية وحاليآ……………………

بير خدر الجيلكي

المانيا في 20.5.2017

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here