نقابة معلمي ديالى: سنفتح تحقيقا بتصريح النائبة كمبش عن تهديدات الكوادر التعليمية

أعلنت نقابة المعلمين في محافظة ديالى، عدم تسجيل اي حالات تهديد او ابتزاز للكوادر التعليمية داخل المحافظة من اجل تسريب اسئلة الامتحانات، فيما اكدت نيتها فتح تحقيق في تصريح النائبة غيداء كمبش بشأن الموضوع.

وقال نقيب معلمي ديالى محمد الجبوري إن “النقابة لم تسجل اي حالات تهديد او ابتزاز للكوادر التعليمية في عموم مناطق ديالى من اجل تسريب اسئلة الامتحانات او غض النظر او الصمت عن اي محاولات للغش”.

واضاف الجبوري، ان “النقابة تابعت باهتمام بالغ ما جاء في تصريح النائبة غيداء كمبش حول وجود تهديدات وعمليات ابتزاز لبعض الكوادر التعليمية في ديالى من اجل تسريب اسئلة الامتحانات”، مؤكدا أن “النقابة ستفتح تحقيقا من اجل بيان حقيقة مايحدث واطلاع الراي العام المحلي”.

وبين الجبوري ان “النقابة لن تصمت ازاء اي حالة تهديد او ابتزاز يتم التاكد منها وستعمل على مفاتحة الجهات الامنية والقضائية من اجل اتخاذ كافة الاجراءات لحماية حقوق الكوادر التعليمية”.

وكانت عضو مجلس النواب عن محافظة ديالى النائبة غيداء كمبش كشفت، اليوم الجمعة، عن تعرض كوادر تعليمية داخل المحافظة الى عمليات ابتزاز وتهديدات لتسريب اسئلة الامتحانات او الصمت ازاء بعض محاولات الغش.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here