ولايتي: المجتمعون بالسعودية يعتزمون دعم “الإرهابيين” المنهزمين في العراق وسوريا

اعتبر المستشار الدولي للمرشد الإيراني علي أكبر ولايتي، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب “تاجر” يريد جمع الأموال للاقتصاد الأمريكي “المنهار”، مشيرا إلى أن ترامب “يتسول” في دول المنطقة التي فتحت له خزائن بيت المال، مبينا أنهم يعتزمون عقد مؤتمر صوري لدعم “الإرهابيين المنهزمين” في العراق وسوريا واليمن.

ونقلت وكالة تسنيم الدولية عن ولايتي قوله، إن “زيارة الرئيس الأمريكي التاجر الى السعودية تهدف الى جمع الأموال للاقتصاد الأمريكي المنهار، لذا فنحن نراه يتسول في هذه الدول الطّيعة بيد أمريكا كالسعودية التي فتحت خزائنها وخزائن المسلمين لهذا الرئيس المتسوّل”.

وأضاف، “يعتزمون عقد مؤتمر صوري من أجل دعم وتقوية الإرهابيين المنهزمين في المنطقة لاسيما العراق، سوريا واليمن”.

وحول الانتخابات الإيرانية التي أفضت الى فوز الرئيس حسن روحاني في ولاية ثانية، قال ولايتي، إن “تواجد الشعب في مختلف الميادين من أهم عوامل قوة واقتدار الجمهورية الإسلامية لاسيما مشاركة أكثر 70 بالمئة من هذا الشعب في الانتخابات الرئاسية الجمعة الماضية التي تعتبر من أهم نسب المشاركات العالمية في الانتخابات”.

وأضاف لايتي، أن “اندفاع النّاس على هذا النحو باتجاه الانتخابات بعد 40 عاما من انتصار الثورة الإسلامية تؤكّد تعلقهم بالثورة الإسلامية ونظام الجمهورية الإسلامية”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here