طارق نجم وبواسطة نداف حرامي..جعل من العبادي العوبة بيده

إلى: ‫[email protected]

بسم الله الرحمن الرحيم

طارق نجم وبواسطة نداف حرامي..جعل من العبادي العوبة بيده

 لا يجري شيء في المنطقة الخضراء او تحت قبة البرلمان من اجل الوطن او مصلحة الشعب..فكل شيء وكل قرار يتخذ هو لصالح مجموعة حقيرة معينة بيدها كل زمام الامور وتتحكم بالقوانين والقرارات المهمة حتى وان كانت غير قانونية بالمرة. ولكن دائما الهدف هو تقديم المصالح الشخصية ولا شيء يخص مصلحة المواطن ابدا. وعلى رأس هذه الجوقة السافلة التي وراء كل قانون او قرار مهزلة هو المدعو طارق نجم (نجس) الحاكم الفعلي للعراق..وبواسطة حثالة من الذين جلبهم طارق نجس من المنتفعين والوصوليين والانتهازيين والسراق وفي مقدمتهم الصعلوك عبد الكريم حسين محمد علي الفيصل (ابو ايمن) الذي تطور من نداف الى عامل استنساخ سابق في صحة النجف والذي يصب كل جهده في الوقت الحاضر ليصبح وزيرا (فيبدو انه مؤمن جدا بالمثل القائل من قلة الخيل شدو عالكلاب سروج).

نعم هكذا حثالات تحكم العراق الان وتاريخ هذين الامعتين ومن معهم مليء بالسفالات والسرقات والانتهازية واستغلال مال الشعب..وهناك طبخات وتحركات مريبة يقومون بها هؤلاء السفلة ومن يعمل معهم ظاهرها مصلحة الشعب في حين حقيقتها هي زج مجموعة جديدة من عصاباتهم في قلب الدولة..وهنا يجب ان تتوضح امور و لا تبقى خافيه كما يحب ويتمنى بعض الحثالات وخصوصا فيما يخص الدستور والقوانين وقرارات مجلس النواب التي يتلاعب ويتحكم بها من هم ليسوا اهلا لها بالمره .

— فنحن لا نزال لا نعلم ماذا فعل مجلس النواب حول اسماء الشخصيات التي ارسلتها رئاسة الوزراء للمصادقة عليها من قبل  مجلس النواب ومنذ عام 2006 فيما يخص وكلاء الوزارات والمستشارين وكافة الدرجات الخاصة.

فلماذا لم يتم البت بهم  من قبل مجلس النواب منذ ذلك الحين ولحد الان…والان يحددون فترة فقط ثلاثة اشهر للبت في المرشحين الجدد في حين المرشحين السابقين لم يتم البت بهم والى الان ولفترة احد عشر عاما!!!!!

— والفساد والمهزلة الاكبر هو ابقائهم على مجموعة كبيرة يشغلون مناصبهم بالوكالة (ولا يمكن نعتها غير بالوكالة الفاسدة) وابقائهم بمناصبهم هذه بالوكالة لسنوات عديدة..واوضح مثال على ذلك هو علي محسن العلاق الذي شغل منصب الامين العام لمجلس الوزراء وكالة لعدة سنوات ليغادر بعدها ويتم ترقيته ليصبح محافظا للبنك المركزي وكالة ايضا..ولا يزال في هذا المنصب وكالة ولعدة سنوات ..فهل هذا اقل فسادا من موضوع تعيين مستشارين!!!؟؟؟.

طارق نجم وعصابته هم وراء كل هذا الفساد والاستهتار والعبث بالدولة وبالدستور وبمجلس النواب وبالقوانين وبالمناصب وباموال الشعب. وليس هذا شيئا غريبا على طارق نجم. فقد شهد عصر طارق نجس سرقات مؤتمر القمة الذي لم يدم الا يوما واحدا ليكلف الدولة هذا اليوم الواحد الاكشر  والى الان مئات المليارات  ودون توقف وبوك ونهب عيني عينك وحسب كتاب الامانه العامه  /الدائره الماليه/العدد: ا م / 11/ 19199 بتاريخ: 5/6/2014 وصورة منه على الرابط التالي:

https://s6.postimg.org/p49qq21td/ft._link.jpg

 …ناهيك عن سرقات بناية الزقورة التي بلعت فلوس يابو فلوس باسم اعمار الزقورة. وتشهد ابراج الحرية في المنطقة الخضراء على سرقات طارق نجم بمنح شقق تلك العقارات لاقاربه ومعارفه وتمليكها لهم دون مقابل بعد اعمارها بصرف المليارات عليها وبدون اي سند قانوني.. عدا فضيحة سرقات الاراضي والتلاعب بها لمصالحهم الشخصية…وقد قام طارق نجم بتعيين العشرات من المحيطين به في وظائف حساسة جدا في الدولة لا لكفائتهم بل لمجرد علاقاتهم وقرابتهم الشخصية به ونعطي بعض الامثلة على مثل هكذا اشخاص اتى بهم طارق نجم دون وجه حق او استحقاق

 

1-عبد الكريم حسين محمد علي الفيصل (ابو أيمن رئيس هيئة المستشارين) الذي بدأ حياته كنداف وصاربعدها عامل استنساخ في صحة النجف وصار بعدما اتى به طارق نجس حرامي و دكتورا بطريقة لا يعلم بها الا الخالق جل وعلى فقد حصل على هذه الشهادة وهو جالس في مكانه..وهو صاحب الفضيحة المشهورة بتحكمه بالاراضي وقضية تبديله لارضه باخرى في موقع مميز جدا جدا مستغلا منصبه بدنائة وانتهازية تقشعر منها الابدان وكما في الكتب التاليه الصادره من الامانه العامه لمجلس الوزراء العدد: م.خ.ع/8/   000638 بتاريخ 7/1/2010 والكتاب العدد: م.خ.ع/8/   002298 بتاريخ 20/1/2010 والكتاب العدد: م.خ.ع/8/   002295 بتاريخ 20/1/2010 وصور من هذه الكتب على الروابط التالية:

https://s6.postimg.org/utpzad7zl/se._link.jpg

https://s6.postimg.org/3kj79lwa9/th._link.jpg

https://s6.postimg.org/p2zswmzzl/fo._link.jpg

 وسبق وان تم نشر تلك الكتب التي تفضح تماديه في استغلال منصبه لمصلحته الشخصية. تصوروا وتخيلوا انه هكذا امعة يلعب الان شاطي باطي باحوال البلد وبالقوانين واموال البلد…وهو يعمل جاهدا الان ليكون بدرجة وزير ولكن مشروعه الخبيث قد فشل بعدما ضاع الاخضر بسعر اليابس (واكيد اليابس هو الامعه ابو ايمن).

2-عباس عمران: اتى به طارق نجم الى مكتب رئيس الوزراء كموظف عادي جدا ولكن المفاجأة انه جعله بعدها مديرا عاما للنقل البري..وبعد اعتراض الموظفين عليه وطرده في الواقعة المشهورة اعاده مرة اخرى طارق نجم ليجعله وكيلا لوزارة النقل.

3-كريم جابر: كان يحمل جنطة طارق نجم ويسير خلفه ليجعله بعدها طارق نجس مديرا عاما في المبادرة العلمية في رئاسة الوزراء (كلش خوش علم وعلماء).

4-شمران العجيلي: اخو زوجة طارق نجم..جعله طارق نجم رئيس بيت الحكمه.

5-زهير شاكر: جعله طارق نجم مدير عام في اجتثاث البعث.

6-اياد الوائلي: حاليا مدير مكتب رئيس الوزراء جعله طارق نجم في هذا المنصب رغم علمه بانه يحمل شهادة مزورة.

7-اركان رشيد: جعله طارق نجم مستشارا مع عبد الكريم حسين محمد علي الفيصل.

8-حيدر العكيلي: جعله مديرا عاما في قانونية احدى وزارات الدولة.

9-عبد الخالق سعد: جعله مدير عام الدائرة الادارية في مكتب رئيس الوزراء.

10-مؤيد يوسف: جعله مدير عام الدائرة الهندسية في مكتب رئيس الوزراء.

11-مؤيد محمد حسين: جعله مدير عام التدقيق في مكتب رئيس الوزراء.

12- حسنين الشيخ: جعله مدير المراسم في مكتب رئيس الوزراء.

13-خليل مخلف: جعله مدير عام دائرة نزع السلاح ودمج الميليشيات.

14-ابو علي البصري: جعله مدير عام الاستخبارات في وزارة الداخلية.

15-سمير الحداد: جعله وكيل وزارة الداخلية.

16-ماضي متعب: جعله مدير عام في المخابرات والان متقاعد.

17-صادق الحافظ: جعله مدير عام في مكتب رئيس الوزراء.

18-حسن هادي طالب: جعله مستشار ورئيس دائرة المراسم في الامانة العامة.

19-عبد الكريم الاعرجي: جعله مدير عام مكتب رئيس الوزراء في المطار والان متقاعد.

20-الاخوين علي محسن العلاق و مهدي محسن العلاق: جعل الاول الامين العام لرئاسة الوزراء وكالة لعدة سنين كلها فساد في فساد..وكي يتم ستر فسادهم وطمطمة سرقاتهم فقد قام طارق نجم بتعيين اخوه مهدي محسن العلاق بديلا عنه وكالة والى الان.يعني الموضوع اصبح وراثيا ..وكأن الامانه العامه مال الخلفوهم.

وكل الاسماء التي ذكرت هي امثلة بسيطة بسيطة جدا وعينات صغيرة للعشرات والعشرات من الاشخاص الذين عينهم طارق نجم في اماكن حساسة ومهمة ودرجات وظيفية عالية  دون اي استحقاق يذكر وفقط علاقتهم الشخصيه بطارق نجم هي ما يتمتعون به من اهليه ومميزات ..علما انه تم نشر هذه الاسماء سابقا وفضائحهم في وسائل الاعلام ولا نعلم سبب عدم تحقق المرجعية الرشيدة والنزاهة والمسؤولين والجهات المسؤولة عن كل هذا الفساد المريع الذي جعل من مؤسسات الدولة العديدة والمهمة بيد هكذا طراطير وجهلة.

ومن المهم جدا الاشارة الى اجتماع مجلس النواب الاخير في 15/5/2017 واقرار قانون المستشارين… فنود ان نعلمكم ونوضح لكم وتذكيركم والسيد سليم الجبوري بالاتي

–جائنا الجعفري ومعه عبد العزيز التميمي و ابو هدى و ابو حوراء وابو فلان وابو علان و و و و.

–واتى بعده المالكي وجاء بابنه العاق البطل اللص احمد المالكي..وياه عبد صخيل وابو رحاب و محمد سلمان و ياسين مجيد و صادق الركابي (اللي بكل عزه لطامة / شيخ اللوكية)

–وجاء بعده العبادي واتى بالعميل الامريكي الحقير نوفل ابو الشون وكاظم الحسني (الكيمياوي) وشرذمة وجيف ال العلاق مهدي العلاق و علي محسن العلاق و علي العلاق ابو عمامة وغيرهم.

 يعني كل اتى بحاشيته… ونحن هنا نتسائل كيف يصرح سليم الجبوري بان المستشارين يكونون دائما ثابتين بغض النظر عن من يكون رئيسا للوزراء..لكن الحقيقة انما يحصل هو انه كل واحد منهم تولى المنصب ياتي بمجموعته الخاصة به الذين يعتقد بانهم سيكونون خير عون له في تقديم الاسناد والاستشارة.. وحقيقة هذا هو المتعارف عليه في كل حكومات العالم وليس كما يقول سليم الجبوري بانهم مستشارين دائما ثابتين ولا يتغيرون بتغيير رؤسائهم.

وهناك نقاط مهمة يجب ان يتنبه لها  سليم الجبوري وكل عضو  في مجلس النواب وكل المسؤولين…فقد منحتم يا سليم الجبوري في مجلس النواب ولكل عضو فيه مخصصات سكن قدرها 3 ملايين دينار شهريا  اكرر  شهريا في حين ان مبلغ 3 ملايين هو اعلى من راتب بعض المستشارين.

وكذلك ننبههم جميعا الى نقاط مهمة فانه قد تقرر النظام الداخلي في مجلس الوزراء ومن ضمن ما تقرر فيه انه يكون مدير مكتب رئيس الوزراء بدرجة وزير وكذلك الامين العام لمجلس الوزراء بدرجة وزير…فاعلمونا بالله عليكم هل يحق لمجلس الوزراء ان يحدد درجات وظيفية خاصة وخصوصا بدرجة وزير دون الرجوع الى مجلس النواب!!!؟…وكذلك كيف يتم تعيينهم دون موافقة مجلس النواب…وكذلك المفتشين العموميين تم اعتبارهم درجات خاصة بدرجة وكيل وزير من قبل الامانة العامة لمجلس الوزراء وليست طبقا للدستور…فاعلمونا مرة اخرى بالله عليكم هل يحق للامانة العامة منح هكذا درجات خاصة!!!!؟ وفي حال ان هذا من حقهم فكيف يتم بالتالي تعيينهم دون موافقة مجلس النواب!!!!!!!!؟

يعني بصورة اوضح انه لو اراد رئيس الوزراء في يوم ان يكون هناك مثلا خمس درجات بدرجة وزير داخل مكتبه الخاص فهل يجوز له ذلك؟ وفي حال انه يجوز له هل يحق له تسميتهم دون عرض الاسماء وموافقة مجلس النواب؟.

كل هذا التشويش والخربطة والعبث والاستهتار بالدستور والقوانين يقف ورائها طارق نجم وحثالاته ليجعلوا من العبادي العوبة بيدهم ويحركوه ويلعبوا به كيفما يشاؤوا وهو منصاع لهم والعبد المطيع لكل اوامرهم الفاسدة.. فيجب يجب ان يوضع حل وحد لهذه المهزلة ولطارق نجم وعصابته وكل من معه سواء في رئاسة الوزراء او في مجلس النواب او في اي موقع في الدولة. مهازل دستورية وقانونية ومصالح شخصية تقف وراء كل هذه القرارات ومن يتخذها فقد اصبحت امور البلد والشعب ومصيره بيد اناس لا يتوانون ابدا عن بيع العراق وتسليمه لاي كان من اجل تحقيق مصالح شخصية رخيصة مثلهم. انقذوا العراق ولنقذف بهؤلاء الحثالة بعيدا عن العراق واهله والا لا نستطيع ان نقول غير ان على العراق السلام.

وسيبقى كل شيء برقبة المرجعية الرشيدة والنزاهة والمسؤولين صغيرهم وكبيرهم..العراق امانة باعناقكم فتلاحقوا لانقاذه مهما كانت التضحيات والثمن ومهما كانت لهؤلاء الفاسدين من مواقع في الحكومة. والله من وراء القصد.

روابط الكتب:

https://s6.postimg.org/p49qq21td/ft._link.jpg

https://s6.postimg.org/utpzad7zl/se._link.jpg

https://s6.postimg.org/3kj79lwa9/th._link.jpg

https://s6.postimg.org/p2zswmzzl/fo._link.jpg

د. مرتضى الياسري

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here