التربية تحدد 14 حزيران المقبل موعداً لبدء اختبارات التعليم المسرع

أعلنت وزارة التربية، الثلاثاء، أن موعد بدء اختبارات التعليم المسرع سيكون في يوم 14 حزيران المقبل، مبينة أن الاختبار لجميع المراحل سيبدأ في الساعة التاسعة صباحا.

وقال وزير التربية محمد إقبال الصيدلي في بيان إن “يوم الأربعاء الموافق 14 حزيران 2017 سيكون مخصصا لامتحان التعليم المسرع تلاميذ المرحلة الابتدائية (الخامس الابتدائي)”، مشيرا الى أن “يوم الاربعاء الموافق 21 حزيران 2017 سيكون مخصصا لطلاب المرحلة المتوسطة والاعدادية (الثاني متوسط، والخامس علمي بفرعيه)”.

وأضاف الصيدلي أن “الاختبار سيبدأ في الساعة (9:00) صباحا للمراحل (الابتدائية، المتوسطة، الاعدادية الاحيائي والتطبيقي)، على أن يستصحب المشاركون في الاختبار هوية الاحوال المدنية عند الحضور الى المركز الامتحاني ويحرم من الاختبار من لا يحملها”.

وأوضح أن “الاختبار سيجري في محافظة بغداد ثانوية المتميزات-الرصافة الثانية //شارع فلسطين/خلف محطة تعبئة الادريسي/ بجانب نادي الشباب (محلة 505 زقاق 54 البناية 41)”، داعيا التلاميذ والطلبة الى “التقيد بالسقف الزمني لاستلام معاملات التلاميذ والطلبة الراغبين بالتسريع في الوقت المحدد، وسترفض الطلبات التي ترد بعد هذا التاريخ”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here