لماذا الاستغراب من السعودية ؟ هذه طبيعة اهل السنة

شراء الذمم ، الغدر ، الخيانة، القتل ، التعذيب، قطع الرؤوس ، العمالة للاجنبي ، بيع النفس و الدين و الشرف ، العهر السياسي والارهاب كلها صفات موجودة منذ القدم وحتى يومنا هذا عند الحكام السنة فلماذا هذا الاستغراب مما قامت به حكومة ال سعود ومعها 54 حكومة سنية ؟
غريب ان يتعجب بعض المسلمون وبالاخص الشيعة مما جرى في الرياض قبل ايام من مبايعة اهل السنة للصحابي الجديد ترامب وعائلته ؟ قد لا يسعف عمر الملك سلمان ووضعه الجنسي لان ينظر الى زوجة وابنة ترامب ولكن الم تروا كيف ان الامراء كلهم كانوا ينظرون اليهما بنهم وشغف ؟ اليست الضحكة الكبيرة وهز البدن الذي اصاب محمد بن نايف مع ابنة ترامب وهي تشرب القهوة كافية لان تقول لنا لا تتعجبوا من ال سعود فهم هكذا مع النساء الاجنبيات فقط ؟
ليس غريبا على السنة كل الذي حدث لانه تاريخهم ومذهبهم يامرهم بهذا الامر .
اليسوا خليفتهم الثاني هو من قال عن رسول المسلمين بانه يهجر وغلب عليه الوجع ؟ اليس الخلفاء ابو بكر وعمر وعثمان تركوا جثمان النبي ولم يحضرو تغسيله وذهبوا ليتقاسموا الحكم ؟ الم تتبدل احكام الطلاق و الصلاة وغيرها اثناء الخليفة الثاني ؟ هل نسينا جرائم بني امية و العباس وغيرهم ؟ اليست الحكومات الحالية كلها سنية وهي امتداد لذلك الانحراف الاولي فاين العجب فيما فعله ال سعود و54 رئيس دولة سني ؟
ايها القراء الكرام لا تتعجبوا لان هذا تماما هو ما يامر به المذهب السني اتباعه ولذلك ترون الارهاب و القتل و الغدر والخيانة هي اساس الحكومات السنية الحالية و التي قبلها ولذلك كان القرار الاول والرئيس هو القضاء على الشيعة لانه الاسلام الحقيقي اي اسلام محمد بن عبد الله وليس اسلام محمد عبد الوهاب .
هذه حقيقة سياسيي اهل السنة وتاريخهم يشهد وبالتالي لا تتعجبوا منهم .
من تابع تغطية التلفزيون السعودي شاهد كم كان التركيز على اظهار خالد بن سلمان ابن سلمان وشقيق محمد بن سلمان وسفير ال سعود في امريكا ولهذه التغطية الخاصة سبب سيظهر بمجرد ان يستلم محمد بن سلمان الحكم . الم اقل لكم انهم اهل غدر ومكر وحيلة وخيانة ؟

محمد العبد الله

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here