( المهلكة السعودية اقترب وقتهلاكها)

ورد في الروايات( عن النبي واهل بيته(ص) بما سيحدث فياخر الزمان بأنّ الإمام المهديالمنتظر(ع) حينما يظهر،فإنه سيقوم بتقطيع ايادي ملوكوأمراء الحجاز، ويضع ايديهم ( المقطّعة) ويعلقها على جدران الكعبة،ثم ينادي ويقول : ( هؤلاء سُرَّاق بيتالله الحرام …..).

( السعودية أحرقت العراق بواسطةدواعشها)

( السعودية قامت بإحراق اليمن،وسوريا، ولبنان، ومصر،  والعراقووقوفها الى جانب الصهاينة ما هيالا دليل على ماسونيتها)

( السعودية ومؤتمرها للعهر الأمريكيالعربي الإسلامي).

بعد كل تلك التصريحات التي قام بهاترامب قبيل حملته الانتخابية وبعدها ،وخصوصاً فيما يتعلق بالسعودية ،قام ملوك تلك المهلكة( المملكة) بالتصرف بأموال المسلمين وذلك من خلال ما بذلته لذلك الرئيس المعتوه ،ولننظر حجم الهدايا التي قُدِّمت له :
١-  هدية من الأمير سلمان ملكالسعودية تعتبر هي الأكبر في تاريخالسعودية من حيث تقديم الهدايا،وهي مؤلفة من حجر الماس يفوقسعره الـ 100 مليون دولار.

٢- إضافة الى مسدس كله منالذهب الخالص ونادر في العالموعليه صورة الملك عبد العزيز وعمره80 سنة.

٣-  تم تقديم سيف كله من الذهبالخالص، وزنه يزيد عن 25 كلغ ذهبمرصّع بالالماس والحجارة النادرةويفوق ثمنه 200 مليون دولار.

٤- هدية هي كناية عن 25 ساعة يدكلها من الألماس والذهب، له ولعائلته،ويقدّر ثمنها بحوالي 200 مليوندولار.

٥- تلقى الرئيس ترامب اكثر من150 عباءة كلها مرصّعة بالاحجارالكريمة له ولعائلته، من كل القياسات،وسيتم شحنهم كلهم بالطائرةالرئاسية الأميركية الى واشنطن.

٦-  تم اطلاق اسم اكبر جادة فيالرياض على اسم الرئيس الأميركيدونالد ترامب مقابل وقوفه في وجهايران وحلفائها. ٧- سيتم نحت تمثالللرئيس ترامب على اول جادة كله منالذهب الخالص. وهو اغلى تمثال فيالعالم.

٨- تلقى ترامب تمثالا مصغرا للحريةفي اميركا من الذهب والالماسوالياقوت ولا تتسع الطائرة الرئاسيةلحمله بل ستقوم السعودية بنقلهبطائرة شحن خاصة سعودية الىالبيت الأبيض ويكون ملكا للرئيسالأميركي ترامب.

٩- تلقى ترامب يختاً طوله 125 متر،هو أطول يخت في العالم لشخصيةخاصة، ويضم 80 غرفة مع 20 جناحا ملكيا وكل الأبواب ومسكاتالأبواب والمغاسل كلها من الذهبالخالص.

١٠- اعطاء منحة لبنت ترامبمقدارها مائة مليون دولار(100,000,000) لدعم مشاريعالمرأة في الولايات المتحدة ..

وستقوم السعودية مع البحريةالأميركية بايصال اليخت الىواشنطن ليكون ملكا خاصا للرئيسالأميركي ترامب. ويبلغ ثمن اليخت800 مليون دولار. ويمكن اعتبارذلك، اكبر هدايا تمنحها السعوديةلرئيس اجنبي، خاصة لرئيس أميركيفي تاريخ العلاقة السعودية – الأميركية، او في تاريخ العلاقةالسعودية مع دول العالم.

( ملاحظة )

تجدر الإشارة الى ان كل هذه الهدايااصر ملك السعودية ان تكونشخصية ولا يتم وضعها في متاحففي اميركا بل تكون ملكا للرئيسترامب شخصيا، وقد تم كتابة عليهاذلك، كي لا تقوم ضجة في الولاياتفي شأن هذه الهدايا.

هل يوجد أكثر من تلك المواقف دنائةًواحتقاراً وذلاً واستخفافاً يا ملوكالغدر والفساد؟

لعنكم الله ولعن المهلكة ولعن ملوكهاوأمرائها…

فانتظروا إنَّا منتظرون

أليس الصبح بقريب

وسيعلم الذين ظلموا أيَّ منقلبٍينقلبون..
حيدر الفلوجي

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here