لان السعودية طايح حظها وصبغها فان ترامب يزوجة لم ترتديا الحجلب

محمد العبد الله

لو كانت زوجات وعشيقات ونديمات وبنات وك… ال سعود لا يرتيدن غطاء على راسهن لقلنا بان الامر يهون ، ولو لم يكن الوهابيون الانجاس يامرون نساءهم بتغطية رؤوسهن وحتى ارجلهن بالسواد الداعشي لقنا اذا الامر مفهوم ولكن ان تمنع المرأة التي تعيش في السعودية من ان تخرج بدون تغطية راسها وجسدها ومن ترفض تدخل السجن وتجلد 75 جلدة وان النساء اللاتي يعملن في بعض المؤسسات يجب ان يتغطين من الراس وحتى القدم فعندها نقول بان موضوع التزام الحجاب من الراس وحتى القدم او من الاعراف و التقاليد
زوجة ترامب وابنته لم يرن في السعودية اي رجل بل كلهم خنثى .
عندما تعلن حكومة ال سعود بان على المراة في السعودية ان تغطي راسها وجسدها حتى رجلها وان من تخالف ذلك تجلد 75 جلدة اذا كانت سعودية و125 جلدة اذا كانت غير سعودية وغرامة مالية قدرها 300 ريال لغير المسلمات و 200 ريال لنساء السلك الدبلوماسي ، عندها نقول بان القرار اما انه نابع من عرف عشائري او قبلي او توارث جاهلي باعتبارهم امتداد لمشركي قريش او انهم وباعتبارهم يحتلون الكعبة الشريفة فانهم يريدون ان يقولوا للعالم بانهم مسلمون و الحجاب احدى فروضه على النساء .
وبالتالي فمن المفترض بكل الزائرين الاجانب للسعودية ان يراعوا هذا الامر من بابين الاول احترامهم لتقاليد ال سعود والثاني احترامهم للدين الذي يدعي ال سعود بانهم ينتمون اليه وفعلا كنا نرى الوفود الرسمية التي تزور السعودية فان اعضاءها من النساء كانوا يضعون حجابا ولو فضفاضا على رؤوسهم كاحترام لعادات اهل البلد خصوصا وانه يعلمون بان كل زوجات وبنات وعشيقات ونديمات وك … ال سعود يغطون رؤوسهم ليس لسبب ديني بل لانه عرف وتقاليد والسعودي ( نشمي ويغار وعلى اساس عنده شرف ) .
ان اول مسؤولة اجنبية زارت السعودية ولم تضع حجاب على راسها هي زوجة الرئيس الامريكي اوباما عندما زار السعودية عام 2015 ووقتها كانت مفاجئة لاهل السنة وهيئة كبار علماء المسلمين ولكن اصر اوباما على عدم ارتداء زوجته للحجاب او حتى تغطية رأسها بمنديل كما فعلت من بابا الفاتيكان ووقتها صرح التافه وزير الخارجية السعودية ردا على سؤال من صحفي بهذا الخصوص قائلا : نحن منفتحون ونحن لسنا ايران حتى نفرض الحجاب على المرأة ومن حق زوجة اوباما ان لا تضع حجاب لانه غير واجب .
وفي وقتها علق الرئيس الحالي ترامب في تغريدة قائلا الكثيرون قالوا بانه شيء جيد ان لا تضع زوجة اوباما غطاء على راسها ولكن برايي انهم ” اي السعودييين ” قد اهينوا ونحن لسنا بحاجة لخلق اعداء لنا.
اي ان ترامب كان يفضل ان تضع زوجة اوباما غطاء على راسها احتراما للتقاليد السعودية وحتى لا تهينهم ولاتجعل من بعضهم اعداء ولكن يا ترى لماذا لم تضع زوجة ترامب ولا ابنته ولا حتى المترجمة اي غطاء على الراس عندما زاروا السعودية ؟ ولماذا تركوا شعورهم منسدلة على ظهورهم واكتافهم مما افقد ال سعود شعورهم وظهرت شهواتهم الحيوانية ولحدثت الفضائح لولا لبسهم العباءات .
كلنا شاهد كيف ظهرت زوجة ترامب وابنته بلباس طويل ولكن بدون غطاء على الراس ومن يعيش في السعودية يستطيع ان يرى الحجم المهول من الرسائل و الهاشتاغات و الوسوم حول زوجة وابنة ترامب الذي افقد الشباب السعودي عقله وكرامته وحتى شرفه عندما طالب احدهم من الملك سلمان ان يزوجه ابنة ترامب رغم انها متزوجة وهودليل على ان الفسق و الفجور وزنا المحارم شيء طبيعي عند الوهابية .
المهم لم يرتدن زوجة ترامب ولا ابنته اي حجاب ولم يغطين شعرهم ولو بمنديل
ولكن عندما زارا اسرائيل فان زوجة ترامب وابنته وضعتا قبعات سوداء خاصة باتباع الديانة اليهودية وكذلك وضع ترامب نفسه القلنسوة اليهودية في عدة اماكن واذا قلنا بان زوجة ترامب قد اعتنقت اليهودية قبل زواجها من زوجها اليهودي بالاصل وبالتالي فهي تحترم دينها فمال بال امها المسيحية وابوها ؟ لقد ارتدوا على رؤوسهم احتراما للحكومة الاسرائيلية التي تقول بانه تمثل اليهود وبالتالي فهو تصرف لطيف ان تحترم من تزوره فلماذا احترموا اسرائيل ولم يحترموا السعودية ؟
وعندما زار ترامب الفاتيكان والتقى الحبر الاعظم بابا الفاتيكان ارتدت زوجة ترامب وابنتها غطاء للراس لونه اسود ويمكن لاي قراء ان يشاهد الصور رغم انه لا في الديانة اليهودية ولا المسيحية يوجب على المرأة تغطية رأسها وانما التغطية في الاسلام فقط فلماذا لم ترتديا اي حجاب او غطاء قصير في السعودية بينما ارتديتاه في اسرائيل والفاتيكان ؟؟؟؟؟؟؟؟ لماذا تركا الواجب في السعودية والتزما بغير الواجب في اسرائيل و الفاتيكان ؟ بل لماذا انتقد ترامب زوجة اوباما لانها اهانت السعوديين ولم ترتدي الحجاب بينما اخذ زوجته وابنته بدون حجاب في نفس البلد ؟
طبعا يقول مصدر سعودي بان الحكومة السعودية خاطبت السفارة الامريكية تطلب فيها نعم هي تطلب فيها ان لا ترتدي النساء في الوفد الامريكي اي نوع من الحجاب وان لا يلتزمن باي نوع من اللباس المحتشم بل هم احرار واضافت الرسالة بان وضع الحجاب والالتزام به هو احد اسباب انتشار التطرف الذي ادى الى الارهاب .
واما التحليل الاصح هو ان زوجة ترامب وابنته وبقية النسوة يعلمن مسبقا بانه لا يوجد رجال في ال سعود بل كلهم اشباه رجال اي خنثى فقط ولهذا شاهدنا مجموعة قرود ترتدي الدشاديش و الغتر تقفز بالنظر بين زوجة ترامب وابنته وبالتالي يقول اهل العلم بان عدم وجود رجال في مكان لا يستوجب لبس الحجاب ولذلك لم يلبسا حجاب او يغطين رؤوسهم وفي اسرائيل والفاتيكان كان هناك رجال وكان لابد من وضع شيء على الراس .
واخيرا عودة لتغريدية ترامب فياترى لماذا انتقد زوجة اوباما عندما رفضت تغطية راسها في السعودية واعتبرها بانها اهانتهم وان امريكا ليست بحاجة الى اعداء جدد ، بينما ذهب مع زوجته وابنته معا وبدون اي حجاب ؟
اكيد انه علم بانه لن يكون رجال فهو قد اختبر سلمان ومحمد بن سلمان ولم يجدهم رجالا ولهذا اقول دوما ال سعود مهزلة ومسخرة فهل علمتم لماذا هم طايح صبغهم وكرامتهم ولا يحترمهم احد ؟

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here