قاتل الأبرياء في الغرب مدمن او مختل عقليا

احمد كاظم

تبريريات قوى الامن الفاشلة والسياسيين المرتشين في الغرب بعد كل تفجير يقتل مواطنيهم الأبرياء يشجّع على الإرهاب لان ذلك يبعث الأمان في نفس القاتل.

التبريرات البائسة السخيفة منها:

أولا: القاتل مختل عقليا

ثانيا: القاتل مدمن على المخدرات

ثالثا: القاتل مدمن على المنبّهات

رابعا: زملاؤه في المدرسة وصفوه (بالمنفرد)

خامسا: جيرانه وصفوه (بالمنعزل)

هذه التبريرات السخيفة يستغلها رجال الامن لتبرير فشلهم والساسة لتبرير خيانتهم في المحافظة على أرواح موطنيهم وممتلكاتهم.

هؤلاء الفاشلون المرتشون يعلمون ان قتلة الأبرياء من مواطنيهم يجندون ويدربون ويسلحون ويمولون من قبل دعاة الوهابية في المساجد والمدارس الاهلية والجمعيات (الخيرية) لآل سعود في بلدانهم.

لا يمكن للعاقل او حتى المختل عقليا او المدمن او المنعزل او المنفرد ان يعتنق الوهابية ويجنّد ويدرّب و يموّل و يسلّح نفسه بدون جهات تمتلك المال و الخبرة في محال التفخيخ و التفجير و القتل.

هذه الجهات معروفة لرجال الامن الفاشلين والسياسيين المرتشين الذين تربطهم علاقات (اخوية) مع ملوك وامراء الخليج الوهابي على راسهم آل سعود.

مجاهدة النكاح وبيع السلاح تيريزا مي تكرر قولها ان التعاون بين أجهزتها الأمنية والاستخباراتية ومثيلاتها السعودية ضروري لأمن بريطانيا بينما قتل الابراء يتصاعد.

التبريرات السخيفة للقتلة الوهابيين هي تبريرات للاستمرار ببيع السلاح واستلام الرشاوى و الهدايا كما حدث في زيارة العاقل تجاريا و المخبول سياسيا ترامب.

يا قادة الغرب دينيا وقانونيا أرواح مواطنيكم أغلى من بيع السلاح و الرشاوى و كفاكم خداع ناخبيكم و خيانتهم.

ختاما: القاتل معروف ومن يجنده ويدربه ويسلحه ويخطط له معروف أيضا لان الخليج الوهابي منبع الإرهاب العالمي ومصدّره وهو الذي زوّد الغرب بالقاعدة و طالبان و داعش.

الدليل القاطع: العالم تسوده التفجيرات بينما الخليج الوهابي ينعم بالأمان.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here