(الحشد..استنزاف الشيعة بفتوى)..(نهاية داعش بتميعها الحدود..ونهاية الحشد بوصوله للحدود)

بسم الله الرحمن الرحيم

(الحشد..استنزاف الشيعة بفتوى)..(نهاية داعش بتميعها الحدود..ونهاية الحشد بوصوله للحدود)

ما اعلن عن وصول مليشة الحشد للحدود السورية .. بسيطرته على قرى بالموصل قرب الحدود السورية.. وما صرح به قادة بمليشة الحشد بانهم موجودين اصلا داخل سوريا.. وانهم سيدخلون سوريا بوصولهم للحدود السورية.. وهذا ما كشفه زعيم مليشة بدر هادي العامري.. (أن عناصر الحشد الشعبي ستدخل سوريا بعد تحرير العراق من تنظيم داعش الإرهابي… وقال العامري: إن “الحكومة السورية برئاسة بشار الأسد وجهت دعوة لقيادات الحشد لدخول سوريا بعد إكمالها تحرير العراق”.)؟؟

نؤكد بان تنظيم جيش الخلافة التابع لتنظيم الدولة الاسلامية للخلافة على منهاج النبوة (داعش).. نهايته كانت عندما ميع الحدود وقام بازالة الحواجز الترابية الحدودية والمراكز الحدودية.. فميع حدود خرائط الشرق الاوسط القديم سايكس بيكو. . وكانت هذه نهايته.. الفعلية.. كما انتهى صدام بدخوله للكويت .. ونهاية الزعيم عبد الكريم قاسم عندما اراد ضم الكويت كقضاء لمنطقة العراق.. كذلك نهاية (الحشد) ستكون عندما يميع الحدود بوصوله للحدود.. وخاصة اذا اخذنا بنظر الاعتبار مخاطر ما يعلنه اتباع ولاية الفقيه بعدم اعترافهم بالحدود بين (العراق وايران.. وبيعتهم لولي الفقيه خامنئي.. ونظام ولاية الفقيه الايرانية)..

كل ذلك يؤكد فعلا بان العراق بلد ثانوي بمحاربة الارهاب.. فالبشمركة تقاتل من اجل قيام دولة كوردية.. والحشد الايراني الهوى يقاتل لتثبيت ولاية فقيه ايران على العراق ووصول ايران للمتوسط عبر سوريا والمثلث الغربي للبنان.. والسنة العرب لم يثورون باي ثورة شعبية ضد داعش.. وداعش اصلا تمثل مطالب سنية مشروعة حسب نظرهم.. ولكن استخدمت وسائل غير مشروعة لتحقيق مطالب مشروعة للسنة العرب .. كما يطرحها القوى السياسية السنية العربية نفسها.. والقوات الامنية والجيش يحاربون داعش والحقيقة لولا التحالف الدولي وقواته الجوية.. لتبخرت هذه القوى باستنزاف كامل لقدراتها البشرية.. ففعلا العراق بلد ثانوي بمحاربة الارهاب..
ونرد هنا لمن يقول (ان العبادي وطموح دولة) نسال اي دولة.. (الكورد يريدون دولة.. والسنة العرب يريدون العودة لحكم الدولة.. او اقليم بالمثلث الغربي.. او كيان سياسي يوحدهم مع اخوانهم بسنة سوريا بدولة تجمعهم).. والشيعة مرتهنين بالهيمنة الايرانية وخيالات العبادي وانصار ايران ببقاء خرائط سايكيس بيكو ودولها البائسة..
ونشير بان انصار ايران انفسهم يعترفون بانهم مع (التمدد الايراني الروسي السوري المعادي لامريكا والغرب .. والقائم على مد النفوذ الايراني والروسي لدعم الانظمة الشمولية كنظام بشار الاسد البعثي.. والاحزاب الاسلامية القائمة على اسس تستغل عنوان الطائفة.. التي تعكس نظام ديني في ايران.. لا يبالي بشيء غير مصالح ايران القومية العليا.. فاذن من حق امريكا التدخل لحماية مصالحها ومصالح شعوب المنطقة بالمحصلة .. المتضررة من التدخل الايراني الروسي السوري.. ومليشياتهم.. )..
ونؤيد هنا ما طرحه احد الكتاب.. بان ((الديمقراطية فضحت المجتمع العراقي.. ).. مع تأكيدنا بان الديمقراطية اثبتت فشل خرائط الشرق الاوسط القديم .. وليس فشل الديمقراطية بحد ذاتها التي نجحت ب اوربا وامريكا واليابان..
. ونسال من يطلقون على انفسهم محور (روسيا ايران سوريا)؟؟ (محور المقاومة والممانعة)؟؟ سؤالنا.. هل روسيا تريد ازالة اسرائيل من الوجود؟؟ فهمونه؟؟ ..
ثم اليس .. من البساطة وعدم العمق.. ان يقول البعض (ان معظم مشاكل المنطقة او كلها سببها ما يسمى .. الصراع العربي الاسرائيلي)؟؟ سؤال (هل الصراع الشيعي السني.. الذي تاريخه قرون.. هل الصراع بين العرب والاكراد ؟؟ هل الصراع القومي.. بتركيا وسوريا والعراق وايران (القضية الكوردية) وحقوق المكونات التي تريد استقلالها او حصولها على اقاليم..
هل الفقر والعوز والبطالة المليونية.. وضعف الخدمات سببها (الصراع العربي الاسرائيلي مثلا)؟؟ في وقت كثير من دول العالم تعاني مشاكل قومية وطبقية وفقر وبطالة مليونية وصراعات قومية ودينية ومذهبية؟؟ هل كلها بسبب الصراع العربي الاسرائيلي مثلا؟؟ بالتاكيد كلا.. والحق يقال.. (كل الصراعات سببها الرئيس هو خرائط الشرق الاوسط القديم سايكيس بيكو.. التي لم تعد تصمد امام التضخم السكاني وانفجارها.. والصراعات على الوظائف وفرص العمل والمياه والارض والثروات والمناصب .. الخ بين المكونات المتنافرة قومية ومذهبية بداخل الكيانات السياسية الحالية المصطنعة)..
وحتى الصراع الطائفي نجده نتيجة هذه الخريطة الشرق الاوسط القديم.. فهذا الصراع جعل مكونات مذهبية كبرى تحت حكم اقليات مذهبية اخرى.. كما في منطقة العراق وفي سوريا.. التي نتجت بها داعش.. والبعث.. (اساسان من اسس الكوارث بالمنطقة..) قوميا ومذهبيا.
ثم بالله عليكم .. الطائفية من جلبها للمنطقة؟؟ ومن يحكم بانظمة طائفية ودينية؟؟ وتشريع قيام دول اسلامية دينية على اساس مذهبي من دعمها.. (اليس الخميني).. .. نتكلم عن الطائفية والمضحك ان دولة مثل ايران نظامها قائم على قوى سياسية تلبس ملابس رجال الدين المذهبيين.. وتنشر ولاية فقيه التي تمسخ المذهب الشيعي .. (وبعد ذلك نجد طهران تتهم امريكا ودول اخرى باثارة الطائفية)؟؟ اليس شيء مضحك..
وننبه بان كل الارهاب المرعب الذي يتخوف منه العالم اليوم.. منبعها مصر والمصريين (حركة التكفير والهجرة.. الاخوان .. حركة الجهاد للظواهري.. الخ) كلها مصرية.. وليس وهابية ولا سعودية.. (فتكفير المجتمع لم يظهر بين الوهابية.. بل بين المصريين وحركة التكفير والهجرة).. فمن يدعو (السيسي حاكم مصر للوقوف ضد السعودية نسالهم).. ماذا تريد من السيسي المصري (ان يعلن مثلا حرب عالمية بالمنطقة ضد السعودية ويرسل الجنود المصريين لليمن ليحارب نيابة عن ايران ضد السعودية؟؟ ام يرسل قواتها للعراق ليحارب المسلحين السنة بالمثلث السني وفي سوريا لخاطر عيون ولاية فقيه ايران على العالم)..
ونؤكد بان التقارب العراقي الايراني بالعراق ولد لنا اكبر منظومة فساد مالي واداري وسوء خدمات ووضع امني مزري وثلث منطقة العراق بيد داعش واصبح العراق مستعمرة اقتصادية لايران .. والعراق مجرد ضيعة للايرانيين وحديقة خلفية لهم.. وهنا نشير بان خير طريقة لافشال مخططات ال سعود التي تخوف ايران المنطقة منها.. ان ترفع ايران يدها القذرة عن دول المنطقة.. ولا ترهن مصير شعوب ومصير الشيعة بمصير مصالح ايران القومية العليا التوسعية ..
وننبه الشيعة بان العبودية والصنمية خير من يمثلها شيعة ماما طهران (اتحداكم ان تنتقدون الخامنئي وولاية الفقيه علنا.. اذا لم يتم صكككم وتصفيتكم بصناديق السيارات)..
ونحذر بان الخيانة والعمالة بابشع صورها يدعو لها علنا اجندات ماما طهران.. بمنطقة العراق عندما يدعون لجعل العراق ولاية ايرانية تحت عنوان (وحدة العراق وايران ارضا وانسان)؟؟ ماذا يقصدون بذلك؟؟ فمن جهة يقولون ان امريكا تريد تغيير خارطة المنطقة؟؟ ومن جهة ثانية هم من يطرحون ويدعون له؟؟ فلماذا تلومون امريكا لانها ارادات دولة للشيعة العرب.. وانتم تريدون شيعة ذيول لدولة ايران..
ولمن يتشمت ويحاول زيادة الخلاف السعودي القطري.. نسالهم من وراء تصوير البعض ان (قطر هي قوة عظمى)؟؟ وقادرة على (هزيمة السعودية والامارات والتحالفات الدولية)؟؟ وان قطر رمت نفسها باحضان ايران وروسيا وتركيا وسوريا والحشد الايراني وحزب الله الايراني .. بالمنطقة.. (الا تعتبر سذاجة)؟؟ وتصوير ترامب مجرد عاجز.. والقرار ليس بيده؟؟ وهو رئيس امريكا.. وان السعودية بكل امكانياتها الاقتصادية والمالية والعسكرية ومساحتها ونظامها.. (مجرد هواء في شبك) يجعلنا نطرح سؤال .. (من وراء تصوير ذلك)؟؟ وعلى اي معطيات اعتمدوا)؟؟ وفق وفيق السامرائي.. قطر انضمت لمحور (المقاومة والممانعة)؟؟ السيئة الصيت؟؟
ونبين هنا مدى عمالة وخبث اجندات ايران.. مثالموفق الربيعي.. الذي (استغبى شعوب منطقة العراق) عندما صرح (بان اذكى انسان قابلة هو سليماني الايراني)؟؟ فيا موفق الربيعي اذا انت غبي.. لا يعني انك مؤهل ان تقيم عقلية الاخرين.. فمن 35 مليون نسمة بمنطقة العراق (لم تجد ذكي)؟؟ فقط (سليماني الايراني)؟؟ زين انتوا اختاريتهم ضباط نزيهيين وقادة عسكريين مؤهلين بمنطقة العراق وجالستهم.. حتى تجعل من الايراني سليماني اذكر من 35 مليون انسان بمنطقة العراق.. والله كلامك يا موفق الربيعي ابتزاز.. وطيح الله حظك على هذا الكلام.. (مع احترامي للمطلعين..
واقول لك يا (طايح حظ).. يا موفق الربيعي.. انتم تطبلون لايران قبل وبعد عام 2003.. عندما رفضت اسقاط صدام.. عام 2003 و عندما تعاونت مع صدام بالستيعنات.. وعندما جيش ا يران حارب العراق بالثمانينات.. في وقت وقفتم ضد امريكا التي اسقطت صدام.. ورفضتم بقاء قوات امريكية.. حتى تجعلون هناك فراغا يملئه سليماني الايراني والاحتلال الا يراني البشع لمنطقة العراق اليوم
وبخصوص (فتوى المرجعية).. يصفها احدهم بانها (فتوى وطنية)؟؟ (فصدك عيش وشوف).. فنسال باي اية قرانية او فقه او شرع موجودة ؟؟ لطفا؟؟ وطنية سايكس بيكو.. ما شاء الله لها فتاوى للدفاع عن خرائط الانكليز والفرنسيين التي رسمت ببداية القرن الماضي.. مع الاسف الفتوى كانت ضرورة.. ولكنها مسخت من قبل اتباع ولاية الفقيه الايرانية لتجير لمصالح ايران القومية العليا ومع ذلك يطرح سؤال ايضا..
(اين الفتوى عندما ابيد الشيعة بعد عام 2003 وهجروا وشردوا على اساس الهوية.. وقتل اعداد كبيرة منهم واصبحوا جثث بلا هوية لاسباب طائفية على يد القوى المسلحة السنية التي هي نفسها من قتلت الشيعة قبل عام 2014.. وكذلك باحداث الموصل).. لماذا لم يفتي السستاني باي فتوى للدفاع عن الشعية بل صدر منه العكس (لو قتل نص الشيعة لا تردوا) بعد عام 2003 ولكن عندما هددت داعش بالوصول للنجف وكربلاء حيث عوائل وزوجات و ابناء المرجع وبيوتهم.. وهددت داعش المنطقة الخضراء الفاسدة.. (صدرت فتوى الكفائي)؟
ولمن يطبل لاكذوبة يعلم كذبها.. بدعوى (ان مصر تتشيع)؟؟ نسالهم من قال لك ان مصر بدء بها التشيع؟؟ فالعم ان.. التسنن في مصر اقوى من حتى السعودية.. وفي السعودية لم يقتل ويسحل اي شيعي على الهوية.. بل جرى ذلك في مصر وعلى يد مصريين.. كنتم تقولون ان التشيع انتشر في مصر.. جرت انتخابات في مصر الاخيرة فاز الاخوان المسلمين ومرسي.. وبالمرتبة الثانية حزب النور السلفي المصري.. اها.. فعن اي تشيع انتشر في مصر؟؟
ثانيا.. بقاء العراق ضيعة بيد ايران.. يعني انتصار لكل اعداء الشيعة والتشيع بالعالم.. وفي خدمة اعداء الشيعة.. لانها سوف تجد مبرر لاقصاء الشيعة عن الحكم .. تحت ذريعة (ابعاد النفوذ الايراني عن العراق و المنطقة)).. لان ربط الشيعة كشيعة والتشيع كتشيع بايران.. هذا حكم الاعدام بالشيعة والتشيع معا..
ثالثا.. ايران تهدد 100 الف صاروخ.. لضرب دول المنطقة (الاسلامية الخليجية والعربية) ولم نسمع ايران تهدد اسرائيل الا نادرا.. ورغم شعارات ايران ضد اسرائيل ولكن الحقيقة لم تضرب ايران اي صاروخ على اسرائيل منذ عام 1979 لحد اليوم اي من مجيء الخميني لحد اليوم.. رابعا: كلنا نعلم ان ايران تهدف لوصولها للمتوسط عبر ممر برير على جماجم السوريين والشيعة يمر من المثلث الغربي بمنطقة العراق عبر سوريا للبنان وسواحل المتوسط في سوريا.. ومد نفوذها واحتلالها لمنطقة العراق واليمن و البحرين وسوريا ولبنان.. وصناعة طوق جنوب تركيا.. ومنع وصول انبوب غاز قطري لاوربا عبر العراق وسوريا.. وليس هناك اي هدف لايران في محاربة دولة اسرائيل.. وتعرف ايران بان اسرائيل لديها 1000 رأس نووي.. ولا تخاف اسرائيل من 100 الف صاروخ ايراني تعلن ايران ليل نهار انها معدة لضرب دول المنطقة الاسلامية اساسا ولبيس اسرائيل..
……………………………….

واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr
………………………………

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here