رئيس البرلمان يستقبل الامير علي بن الحسين ويثمن دور اتحاد الكرة الاردني

استقبل رئيس البرلمان سليم الجبوري، الخميس، رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم الامير علي بن الحسين، فيما ثمن دور الاتحاد “الفاعل والمؤثر” في قضية رفع الحظر عن الملاعب العراقية.

وقال الجبوري في بيان صحفي إنه “استقبل بمكتبه، اليوم، رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم ورئيس اتحاد غرب اسيا لكرة القدم الامير علي بن الحسين بحضور وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ورئيس اتحاد كرة القدم عبدالخالق مسعود”.

وأضاف الجبوري أنه “جرى خلال اللقاء استعراض الواقع الرياضي العربي، وابرز العقبات التي تعترض مسيرة الحركة الرياضية، كما بحث اللقاء القضايا المشتركة التي تهم البلدين وسبل تفعيل العمل المشترك بين اتحادي الكرة العراقي والاردني”.

وثمن الجبوري “جهود الاشقاء العرب في دعم الكرة العراقية، خاصة موقف اتحاد الكرة الاردني الذي كان له الدور الفاعل والمؤثر في قضية رفع الحظر عن الملاعب العراقية”، لافتاً الى ان “قرار رفع الحظر الذي تبناه الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) مؤخراً، شكل انعطافه مهمة في مسيرة الكرة العراقية، كما سيسهم في توطيد الروابط الاخوية بين العراق واشقاءه العرب عبر العديد من الفعاليات الرياضية التي ستقام على ملاعبه خلال المرحلة المقبلة”.
واعتبر رئيس البرلمان أن “اللقاء الودي المرتقب بين المنتخبين العراقي والاردني لكرة القدم الذي سيقام اليوم الخميس على ملعب البصرة الدولي، تظاهرة رياضية مهمة ستسهم في اعادة العراق الى واجهة البلدان المنظمة لمباريات كرة القدم”.

من جانبه، اكد الامير علي بن الحسين ان “الاردن سيكون حاضراً ومؤيداً لكل قرار يسهم في دعم مسيرة العراق الرياضية”، مثمناً في الوقت ذاته “دور رئيس البرلمان في هذا الملف المهم والحيوي”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here