العمل تعلن إطلاق الإعانة الاجتماعية لأكثر من 13 ألف مستفيدة

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، عن إطلاق مبالغ الإعانة الاجتماعية لأكثر من 13 ألف مستفيدة ضمن الملحق الرابع للدفعة الثانية من عام 2017، فيما حددت منتصف الشهر الحالي آخر موعد لتحديث البيانات.

وقالت مدير عام دائرة حماية المرأة في الوزارة عطور حسين الموسوي في بيان إن “الوزارة أطلقت مبالغ الإعانة لثمانية آلاف و707 مستفيدات ممن تم قفل بطاقاتهن وتوقفت رواتبهن في بغداد والمحافظات لغرض التحديث وبعد إكمال تحديث بياناتهن وإجراء المسح الميداني لهن وإدخال معلومات استمارة البحث الميداني (pmt) في واجهة البرنامج”.

وأضافت الموسوي أنه “تم إطلاق مبالغ الإعانة لأربعة آلاف و688 مستفيدة من أصل 15 ألف ممن ظهرت لهن في شريط الراتب عبارة (فوق خط الفقر) وقدمن اعتراض”.

ودعت الموسوي، جميع المستفيدات ممن لم يحدثن بياناتهن إلى “الإسراع في تحديثها لان آخر موعد للتحديث سيكون في 15 حزيران 2017 وبعدها سيسقط حق المطالبة بالإعانة وستقطع نهائياً”.

وكانت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أعلنت، في (17 نيسان 2017)، عن إطلاق مبالغ الإعانة الاجتماعية لأربعة آلاف و207 مستفيدين وذلك بعد تقاطع معلوماتهم ومسحهم ميدانيا وإدخال معلومات استمارة المسح.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here