الديوان الملكي السعودي: دعمنا القرضاوي ماديا ومعنويا فكفرنا وأجاز استهدافنا

كشف الديوان الملكي السعودي، الجمعة، عن دعمه للداعية المصري المقيم في قطر يوسف القرضاوي “ماديا ومعنويا”، مشيرا الى أن القرضاوي “كفرنا وأجاز استهدافنا”، فيما خاطب السلطات في قطر بالقول “احتماءكم بالحرس الثوري الإيراني لن يفيدكم”.

وقال المستشار في الديوان الملكي السعودي سعود القحطاني، إن “يوسف القرضاوي أكرمته السعودية وأخذ من حكامها الدعم المادي والمعنوي فكان الجزاء أن كفرنا وأجاز استهدافنا”.

وكتب القحطاني، عبر حسابه الرسمي على تويتر: “القرضاوي أكرمت السعودية وفادته وأخذ من حكامها الدعم المادي والمعنوي فكان الجزاء أن يفتي بين أتباعه بكفرنا وجواز استهدافنا”، موجها رسالة للشعب القطري، قائلا: “إخواننا وأبناء عمومتنا في قطر، السلطة المريضة لن تنجح في التفريق بيننا، فدولة الباطل ساعة ودولة الحق إلى قيام الساعة”.

واعتبر القحطاني، أن “جنون السلطة في قطر للتآمر على السعودية ودول المنطقة بعد القمة الاسلامية الامريكية بلغ حدًا لا يمكن تصديقه وما خفي كان أعظم”، مضيفا أن “تمويل قطر للإرهاب يهدف إلى تقسيم دول المنطقة وانهيار الأنظمة وتعميم ما فعلوه من انهيار كامل لدول شقيقة ونشر الحروب الأهلية هو بمثابة إعلان حرب”.

وتابع القحطاني، “ليس عيبًا أن تكون دولة صغيرة ولكن العار في تمويل الدوحة للإرهاب لتعويض عقدة النقص الخيالية في السلطات القطرية بتقسيم وانهيار دول المنطقة”، موضحاً أن “احتماء السلطة في قطر بالحرس الثوري الإيراني لن يفيدها”، مشددا “عند الأزمات العظمى لن يقف معكم سوى السعودية وأشقائكم، اقرؤوا التاريخ”.

والقرضاوي، داعية مصري الأصل يعيش في قطر ومقرب من دائرة صنع القرار فيها، وتوجه اليه اصابع الاتهام بأنه صاحب تاريخ طويل من التحريض على العنف، وحث الشباب على الانضمام للجماعات المتطرفة، وأصداره فتاوى تبرر وتجيز التفجيرات الانتحارية.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here