امانة بغداد: منتسبونا يتعرضون لإطلاق النار اثناء تنفيذهم الواجب

استنكرت امانة بغداد، الاثنين، إطلاق عيارات نارية ضد عدد من منتسبيها المكلفين بإزالة التجاوزات في اثناء تنفيذهم الواجب بمنطقة حي المعلمين ضمن قاطع بلدية بغداد الجديدة.

وقالت مديرية العلاقات والاعلام في الامانة في بيان صحفي إن “أمانة بغداد تستنكر وتدين بشدة الاعتداءات التي يتعرض لها منتسبوها وآخرها استهداف منتسبي دائرة بلدية بغداد الجديدة ومديرية الحراسات والامن في امانة بغداد في اثناء تأديتهم للواجب المتمثل بإزالة أساس بناء لأحد ملاعب خماسي كرة القدم المشيد على ارض تابعة لوزارة المالية في حي المعلمين وقيام المتجاوز بإطلاق عدد من العيارات النارية من الدور القريبة من الملعب”.

وأضافت ان “القسم القانوني في الدائرة البلدية شكل لجنة لإقامة دعوة قضائية امام المحاكم ودعوة اخرى في مركز الشرطة على الشخص المتجاوز لإنزال القصاص العادل بحقه وردع محاولات الاستيلاء على الاراضي التابعة للدولة وتشويه التصميم الاساس لمدينة بغداد”.

وعاهدت امانة بغداد “أهالي العاصمة بأن مثل هذه الإعتداءات لن تفت من عزيمة ملاكاتها التي تعمل ليلاً ونهاراً بالمتاح من الموارد والإمكانيات في ظل الظروف التي يمر بها البلد والسعي الحثيث لتعزيز الواقع الخدمي ووضع الحلول للمشكلات القائمة للحفاظ على التصميم الأساس للعاصمة من عبث العابثين وطالبت الاجهزة الأمنية بحماية ملاكاتها”.

وتقوم امانة بغداد بين الحين والاخر بازالة التجاوزات عن بعض الشوارع التي اصبحت ظاهرة شائعة في بعض مناطق العاصمة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here