(شيعة مسخرة) (قطر مشروع صهيوني امريكي ضد السعودية مشروع صهيوني امريكي)؟ فهمونه

بسم الله الرحمن الرحيم
(شيعة مسخرة) (قطر مشروع صهيوني امريكي ضد السعودية مشروع صهيوني امريكي)؟ فهمونه

هسة الشيعة مع من ؟؟ (ضد الوهابية لو مع الوهابية؟؟ مع قطر التي يحكمها من نسل مؤسس الوهابية محمد بن عبد الوهاب)؟؟ لو ضد (السعودية التي مذهبها وهابي)؟؟
واذا خطب الجمعة التي يؤمها معممي ايران.. وبيانات شيعة بالسنوات الماضية باتهام قطر بدعم الارهاب والوهابية والقرضاوي وهلم جر.. ويصفونها بمشروع وهابي صهيوني امريكي.. لتؤيد ايران قطر التي اعلنت انها اي قطر لن تتنازل عن سياساتها ؟؟ ضد (السعودية المتهمة من قبل شيعة ماما طهران بانها تتنفذ مشروع صهيوني امريكي وهابي)؟؟
واذا ادركنا حقيقة بان (بغداد لسنوات وعبر رجل ايران المالكي اتهم حليفة ايران سوريا ونظام الاسد بدعم الارهاب وتدريبه بالاراضي السورية وتسهيل دخوله للعراق من الحدود السورية وتزويدهم بالاسلحة).. لتدعم بغداد نظام بشار الاسد.. كذلك اليوم ايران تقف لجانب قطر المتهمة بالارهاب كنظام بشار الاسد..
ثم نسال (اذا فتاوى التكفير وراء قتل الشيعة والارهاب العالمي)؟؟ فلماذا 4 ملايين شيعي يعيشون بالسعودية لعقود ولم يتم قتلهم وتهجيرهم وانتهاك حرمة نساءهم وسبيهن بظل حكم وهابي سعودي يحكمه ال سعود؟؟ وهناك 100 الف شيعي بقطر التي يحكمها من نسل محمد عبد الوهاب ويعيشون بكل حرية وبناء حسينياتهم وممارسة طقوسهم ولم يتم قتلهم وتفجيرهم وانتهاك حرماتهم؟؟ ونجد الشيعة باذربيجان وايران يعيشون ولا يتم قتلهم وتهجيرهم واستهدافهم بالشكل الذي يتم استهداف الشيعة قبل عام 2003 وبعد عام 2003 ؟؟
فاذن لفهم ما يجري (يجب عدم الانطلاق من موقف ينطلق من محاربة الارهاب) بل (من منطلق مصالح ايران القومية العليا) اين تميل يميلون معها شيعة ماما طهران.. على حساب دماءهم وثرواتهم وكرامتهم..

وهناك شيعة وصل بهم البؤس بالتفكير.. من السذاجة ان تصور ان الشيخة موزة هي من تتحكم بكل شيء وكأنها قوة عظمى؟؟ تقيل من تشاء وتنصب من تشاء وتقتل من تشاء وتشعل الحروب اينما تشاء.. (لان وفق ذلك .. تخرج الشيخ موزة اقوى من المخابرات الدولية اجمع.. واقوى من اي نظام ).الحقيقة الفعلية ان بريطانيا تحرك اوراقها عبر قطر.. للوقوف ضد حليفتها امريكا نفسها.. فرسالة بريطانيا عبر قطر.. لامريكا .. (يا امريكا تجاوزتي الخطوط الحمر بمستعمراتنا السابقة).. فاذا اخذتي 500 مليار دولار فماذا بقى لبريطانيا؟؟ التي رسمت خرائط الشرق الاوسط القديم سايكيس بيكو.. فهل تعتقدون ان بريطانيا وفرنسا اي اوربا خرجت من المنطقة بعد رسم حدودها؟؟ وكان الله يحب المحسنين؟؟ الجواب كلا.. فمن ضمن بقاء هذه الخرائط طوال تلك العقود.. هي راسميها انفسهم. (وهذا ليس فكر مؤامرة.. بل واقع يدركه من يدركه)..
فبريطانيا تدرك ان امريكا تنظر لخرائط الشرق الاوسط القديم بانها انتفت الحاجة لها ويجب اعادة رسمها.. وان مصدر كل الازمات والارهاب هي هذه الخرائط التي ضمت مكونات متنافرة قوميا ومذهبيا بكيانات واحده ادى للطائفية.. والتطرف والعنصرية والابادات والارهاب العالمي اليوم ايضا..واوربا تخاف ان ترسم خرائط جديدة رغم ان الاوربيين اتفقوا بان خرائط الشرق الاوسط 100 عام فقط وانتهت صلاحيتها..ولكن لا يريدون رسم خرائط جديدة .. وهم ليسوا القوى الاكبر بل امريكا اولا وروسيا ثانيا..

ونحذر من (الانتصار على داعش.. هزيمة كبرى.. سوف تكشف المستورة اكثر واكثر)..

فاساس داعش هي نزعة السنة لحكم انفسهم بانفسهم بمنطقة اكثرتيهم.. مع اخوانهم سنة العرب في سوريا..فالسنة العرب خسروا الحكم بمنطقة العراق كله عام 2003.. فاخرجوا لنا القاعدة.. فماذا سوف يخرجون لنا بعد ان خسروا حكم انفسهم بمنطقة اكثريتهم بالمثلث السني (داعش) عام 2017؟؟ هذا هو السؤال.
فالانتصار على البغدادي بدون وضع مشروع سياسي ما بعد البغدادي.. هو اخطر من داعش نفسه..فلا حل الا الاقاليم الفدرالية الثلاث في منطقة العراق.. وتشكيل ا قاليم فدرالية اخرى بسوريا.. لسحب البساط من تحت المتطرفين والعنصريين .. وانتفاء الحاجة لهم بين حواضنهم نفسها..
ونشير ايضا لمحور اخرى..
فمع الاسف عبارة عن (حب واحجي.. واكره واحجي) تصل بانها منطلق حتى من يطرح نفسه مثقف شيعي او كاتب شيعي او سياسي .. بدون لا بحث ولا دراسة مجرد تهم واتهامات.. نشير لهؤلاء.. بان حتى القائمة التي طرحتها الدول التي قاطعت قطر وكشف بها بان اغلب الارهابيين هم مصريين.. والكارثة انهم يتواجدون في اكثرهم في تلك الدول نفسها.. وليس في قطر.. .. ولا ننسى من اثار الفتن بالمنطقة هم المصريين منذ العهد الناصري.. بدعم عبد الناصر فرعون مصر الانقلابات العسكرية في العراق وسوريا واليمن وغيرها . .وارسال جيش الاحتلال المصري لليمن واثارة الحرب اليمنية الاهلية.. ودعم انقلاب دموي برشاشات بور سعيد المصرية السيئة الصيت التي زوودت المليشيات القومية ضد الزعيم الوطني عبد الكريم قاسم ووصول البعثية والناصرية لفتح باب جهنم على منطقة العراق والمنطقة..
ثانيا.. كل اسس الفكر الارهابي القاعدي والداعشي من مصر (الاخوان المسلمين.. التكفير والهجرة .. والجهاد بزعامة الظواهري المصري) وغيرها..
ثالثا.. ال سعود اسسوا دولة مستقرة.. وهناك 4 ملايين شيعي غير الشيعة الاسماعيلية يعيشون في السعودية ولهم كامل حقوقهم ببناء حسينياتهم ومساجدهم.. في داخلها يؤدون طقوسهم.. لا نقول هناك حرية كاملة.. ولكن بالتاكيد وضع الشيعي بالسعودية افضل بمليار مرة بوضع الشيعي بزمن المقبور صدام.. وافضل من وضع الشيعة بمنطقة العراق التي تنهب ثرواتهم ويعانون التفخيخ والتفجير والفساد المالي والاداري وسوء الخدمات ووضع امني مزري.
رابعا/ من اشعل الارهاب بمنطقة العراق هي حلفاء ايران وخاصة سوريا باعتراف رجل ايران المالكي بان سوريا دعمت الارهاب منذ عام 2003 وسهلت دخولهم وتدريبهم للعراق.. ومن اثار الفتن باليمن هم الحوثيين وهم اقلية اجتاحت اليمن عسكريا وترفع شعارات معادية للعالم المتقدم كامريكا ومعادية للدول الاقليمية وخاصة ضد السعودية.. وتهدد باجتياح مكة والمدينة .. ومقربة من ايران.. فهل تريدون العالم يقف مكتوف اليدين وايران تحرق المنطقة لمصالح ايران القومية العليا خامسا.. قطر متهمة من قبل شيعة بانها تدعم الارهاب لسنوات.. فلماذا تدعمها ايران رغم ان قطر تعلن انها لن تتنازل عن سياساتها ؟؟

فلا حل الا ا لوصاية الدولية.. حكومة طوارئ.. تمهد للانتخابات .. والاقلمة.. وتوفير الخدمات .. وفرض الاستقرار والامن.. واقامة محكمة دولية لمحاكمة اركان الفساد المالي والاداري وعملاء ايران والجوار.. واصدار قانون للانتخابات يمنع الاحزاب الشمولية الموالية لدول اجنبية اقليمية من الدخول بالعملية السياسية.. الخ.. تمهيدا لانتخابات يذهب الناس اليه غير خائفين من ارهاب او مليشيات او غيرها.. ليحددون مصيرهم بحرية.. مع توفير بيئة اعلامية للجميع ليس لفئة دون اخرى..
………………………
واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr
………………………………

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here