(مواقف للسستاني).. (فتحت الجحيم على الشيعة بالعراق).. (لا تقل خطورة عن ايران وداعش)

بسم الله الرحمن الرحيم
(مواقف للسستاني).. (فتحت الجحيم على الشيعة بالعراق).. (لا تقل خطورة عن ايران وداعش)

نطرح تساؤلاتنا بتسلسل الاحداث قبل وبعد عام 2003 ..قبل ان نعرض مواقف للسستاني كارثية:

ما هو مشروع السستاني للتخلص من الطاغية صدام وحكم البعث وحكم الاقلية السنية؟؟ غير (التقية).. حتى ياتي انصاره يصفون يوم 9 نيسان عام 2003 (يوم احتلال وليس يوم تحرير)؟؟ (طبعا لا الوم السستاني على موقفه هذا تحديدا- التقية) بقدر (ما الوم المرجعية والمطروحين قادة ككل) لعدم امتلاكهم مشروع سياسي ينطلق من هموم ومصالح المكون الشيعي العربي من الفاو لسامراء منذ بادية القرن الماضي لحد اليوم.. فاصبح المكون الشيعي المحلي بمنطقة العراق.. ايتام القيادة ويتحكم بهم شيعة ماما طهران … سواء بالمعارضة او بالحكم. .. تتلاطمهم لعقود.. مشاريع (قومية وشيوعية) بائسة ليس لهم فيها ناقة ولا جمل.. واليوم تتلاطمعهم مشاريع (ولاية الفقيه الايرانية.. وخرائط سايكيس بيكو الميتة سريريا بانتهاء صلاحيتها.. الانكلو فرنسية للدفاع عن اوطان انتجها المستعمرين ودعمتها مرجعيات سياسية ودينية).

نستمر بالتسؤالات:
ما هو مشروع السستاني لحماية الشيعة من الابادة والقتل على الهوية وانتهاك الحرمات من اغتصاب الشيعيات بوسط وجنوب وخاصة ببغداد وديالى منذ عام 2003 .. غير ما صدر من المرجعية (لو قتل نص الشيعة لا تردوا.. ولو ابيدت محافظة شيعية فلا تردوا).. كأن الشيعة فئران تجارب او حشرات .. والاخطر ما صدر من السستاني ضوء اخضر للارهاب باستهداف الشيعة بمنطقة العراق.. (ليطرح سؤال لماذا السستاني افتى بالكفائي عام 2014؟؟ فماذا الذي تغير..؟؟ هل لان داعش هددت بالوصول لمكان اقامة المراجع وعوائلهم بالنجف؟؟ وهددت المنطقة الخضراء البيضة التي تدر ذهبا على الاحزاب الاسلامية المحسوبة شيعيا) في حين قبل احداث الموصل كان القتل والتهديد يختزل بدماء الشيعة البسطاء بمنطقة العراق حصرا مستثنى منه المرجعية بالنجف والمنطقة الخضراء؟؟

فلا نستغرب بعد ذلك:
من الموقف المخجل (للسستاني والبرلمانيات).. مقارنة بموقف (دخيل من اليزيديات)

فبمقارنة بين موقف البرلمانيات والبرلمانيين المحسوبين شيعيا مقارنة بموقف فيان دخيل اليزيدية المشرف من قتل وانتهاك اعراض اليزيديات بسنجار.. والتي نقلتها لكل المحافل الدولية والمحلية.. فالبرلمانيات والبرلمانيين المحسوبين شيعيا لم يذرفون بتاريخهم اي دعمة على دماء الشيعة وشبابهم واعراضهم المنتهكة كجريمة سبايكر وعرس التاجي.. فاذا السستاني موقفه (لو قتل نص الشيعة لا تردوا).. فماذا نتوقع من مقلديه ؟؟
واذا مقتدى الصدر يقف لجانب الارهابيين بالفلوجة عام 2004 ويقتل ابن الخوئي.. فكيف نتوقع منه ان يذرف دمعة على اعراض ودماء الشيعة المسفوكة بمنطقة العراق.. واذا الخامنئي يعتبر يوم سقوط الطاغية (احتلال) ويعتبر الارهاب (مقاومة) لسنوات.. ويدعم نظام سياسي فاسد واحزاب فاسدة.. (كيف نتوقع منه ان يذرف دمعه على دماء الشيعة العرب).. بمنطقة العراق.. (ودماء الشيعة العرب بالاحواز تسفك على يد جلاوزة نظام ولاية الفقيه والخامنئي الحاكم الايراني)..

ونكرر تساؤلاتنا.. اذا اسقاط صدام والبعث وحكم الاقلية السنية وموروث 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة عام 2003 (احتلال عند مقتدى الصدر والسستاني وشيعة ماما طهران)؟؟ السؤال (التحرير ما هو)؟؟ فامريكا ادت الذي عليها اسقطت صدام والبعث ودعمت عملية سياسية انتخابية ودعمتنا ضد المليشيات والقاعدة وداعش.. السؤال سياسيي شيعة ماما طهران الحاكمين والسياسيين الاخرين من المكونات الاخرى.. ماذا قدموا غير الفساد وسوء خدمات ووضع امني مزري مدعومين من الدول التي تعادي امريكا خاصة كسوريا وايران وروسيا..
ولو كان براسهم حظ وخير .. اتباع المرجعيات والاحزاب المحسوبة شيعيا وذيول ايران من اتباع ولاية الفقيه الايرانية.. كان اسقطتم انتم صدام والبعث وموروث 1400 سنة.. بالقرون الماضية.. لا ان تلومون من قام بذلك.. عام 2003..

ما هو مشروع المهدي نفسه.. عج.. للتخلص من الطاغية صدام وحكم البعث.. غير (الغيبة وراء ستار الزمن).. والشيعة يلطمون الصدور.. صراخا.. باظهر يا المهدي وصفيه وشوف الشيعة شصاير بيه؟؟.. ولم يظهر المهدي.. بل ظهر بوش الابن الامريكي الذي حرر المكون الشيعي بمنطقة العراق من موروث 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة.. وكما تشير روايات الشيعة نفسها بان المهدي عند ظهوره سوف يقف ضده محسوبين شيعيا ورجال دين شيعة.. ليقطع رؤوسهم المهدي.. فلا نتعجب من شيعة يقفون ضد بوش الامريكي لاطاحته بصدام وحكم الاقلية السنية.. عام 2003 بمنطقة العراق.

ونستمر بطرح التساؤلات:

ما هو مشروع (ولاية الفقيه الايرانية) للاطاحة بصدام.. غير فتح الخامنئي سفارة له ببغداد بالتسعينات وفتح صدام والبعث سفاره لهما بطهران.. بعد اكبر مجزرة بتاريخ الشيعة الحديث بعد قمع صدام لانتفاضة اذار عام 1991 .. تقيم ايران علاقات مع صدام.. وتتبادل معه تجاريا.. في وقت نرى ايران ترسل قواتها ودباباتها وصواريخها لدعم نظام بشار الاسد الدكتاتوري ضد شعبه.. ولم تتحرك ساكنا من قمع صدام للشيعة عام 1991.. ولا ننسى وقوفها لجانب ارمينيا الارذوذكسية ضد جمهورية اذربيجان الشيعية بالتسعينات بالحرب التي دارت بين ارمينيا واذربيجان.
لنعرض الان مواقف علي السستاني التي (فتحت ابواب الجحيم على الشيعة بمنطقة العراق).. لا تقل خطورة عن (مواقف ايران ومقتدى الصدر ومليشياتهما)… مثال:
اصراره على الانتخابات .. في وقت العراق ينتقل من مرحلة الدكتاتورية المرعبة.. الى ديمقراطية وحرية.. وهذا يحتاج لفترة زمنية لا تقل عن 10 الى 15 سنة.. ريثما تدرك المكونات من الطارحين لانفسهم احزاب وكتل وقادة وما هي مشاريعهم السياسية الحقيقية.. ما بعد سقوط صدام؟؟ فاصرار السستاني على فتح باب جهنم باصراره على الانتخابات.. اوصل من يكتوي بهم الملايين من سوء خدمات ووضع امني مزري وفساد مهول.. لتتفشى ريحتهم .. وبدل ان يسعى لاسقاطهم .. نجده يسد الباب على نفسه.. مدعيا عدم استقبالهم.. في وقت النظام الايراني يستقبل اركان النظام السياسي الفاسد كالمالكي والحكيم.. وغيرهم.. وبدل ان يشتكي السستاني للقضاء.. يدعي انه يشتكي لله؟؟ ولا نعلم يضحك على منو؟
فاذا السستاني ليس لديه بديل .. وليس لديه مشروع سياسي.. فلماذا وضع بيضه بقائمة الشمعة .. وكلنا نتذكر ذلك.. واذا اصر على الانتخابات بدون ان يدرك من سوف ياتي وما مدى خطورته.. فهذا يعتبر عدم مبالاة بحياة الملايين ثانيا: امريكا حررتنا من طغيان 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة.. وليس فقط من حكم السنة والبعث وصدام.. فماذا كان مشروع السستاني للتخلص من صدام ؟؟ الجواب التقية؟؟ فلماذا عندما جاءت امريكا وسمحت بكل حرية للمرجعية ان تعطي رايها في وقت كان محضور عليها ذلك لعقود وقرون
.. ثالثا: عن اي دستور يتحدث من يطبل للسستاني.. اليس هذا الدستور هو فتنة الفتن واساس كل بلاء.. وممثل المرجعية الصافي كان فيه.. وفقط المرجعية ارادات ان تمرر المادة 15 التي اعتبرت ان للمرجعية استقلالها؟؟ ولم يقولون استقلالها عن من ؟؟ فلماذا بحثت المرجعية عن استقلالها ولم تبحث عن استقلال المكون الشيعي بمنطقة العراق بوسط وجنوب للتخلص من جحيم خرائط المستعمر القديم سايكس بيكو خارطة الشرق الاوسط القديم ؟
والكارثة ان المرجعية التي وقفت ضد الزعيم الشهيد قاسم رحمه الله لمجرد انه ساوى بين الذكر والانثى بالميراث.. ليدعى انه ضد القران.. نجد المرجعية تمرر مادة بالدستور وتحت اشراف الصافي ممثل المرجعية نفسه .. تحدد (العراقي بما يخالف الشرع القراني نفسه ويخالف القيم .. بتعريفه من ام واب مجهول او اجنبي).. (العراقي كل من ولد من اب او ام).. وليس (العراقي كل من ولد من ابويين عراقيين بالجنسية والاصل والولادة ام من اب عراقي الجنسية والاصل )؟؟ فلمادة 18 بالدستور مررت نسل الارهابيين الاجانب وسياسات صدام بالتلاعب الديمغرافي وسياسات ايران بتمرير اعداد كبيرة من الاجانب الموالين لايران..

واذا ادعى السذج بان المرجعية رفضت تقسيم المنطقة؟ نسال اليس هذا ادانه للسستاني نفسه:

السؤال من رسم خرائط المنطقة ؟؟ اليس الاستعمار القديم بقلم اية الله سايكيس وفضيلة الشيخ بيكو؟؟ اذن المرجعية تدافع عن خرائط الاستعمار البريطاني .. التي تعالج فيها السستاني وبمستشفياتها؟؟ ومعظم من حكمنا يملك الجنسية البريطانية؟؟ سبحان الله؟؟ شنو هذه الصدف التي جمعتهم بغير ميعاد؟؟
رابعا: اين كانت المرجعية قبل الكفائي؟؟ الم يكن الشيعة يقتلون ويهجرون بعشرات الاف على الهوية.. ولم نسمع المرجعية يصدر منها اي فتوى؟؟ وكما ذكرنا سابقا.. صدر منها (لو قتل نص الشيعة لا تردوا.. ولو ابيدت محافظة شيعية فلا تردوا).. اي ضوء اخضر للارهاب بانتهاك حرمة دماء الشيعة واعراضهم؟؟ ولكن عندما الارهاب هذه المرة هدد بيت السستاني وعوائلهم واطفالهم ونساءهم اي محل اقامتهم بالنجف وكربلاء وهدد المنطقة الخضراء حيث وكر الفاسدين من سياسيي المنطقة الخضراء.. سارعت المرجعية بفتوى الكفائي ؟؟ في وقت الارهاب واحد؟؟

علما الارهاب القاعدي ولا الداعشي لم يستهدفان السستاني ولامرة و احد.. باي عملية انتحارية ومفخخة رغم انهم وصولوا الى عمق النجف والى سفكت دماء الشيعة سفكا.. ولكنهم فقراء وبسطاء الشيعة.. وليس (السادة المتحكمون المتنعمون بالحميات والقادمة لهم الاموال بالخمس والفساد)..

فلو بيكم خير يا جماعة السستاناي و المعارضة المحسوبة شيعيا كان اسقطتم صدام.. بل كان اسقطتم موروث مئات السنين منحكم السنة على رقاب الشيعة..

واذا الحشد الشعبي.. نتاج فتوى (القنبلة الهدروجينية السستاني) كما يصفها من يصفها.. .نتسائل:
1. لماذا لم نجد قائد للحشد الشعبي يتبع مرجعية السستاني.. بل نجد برئاسة هيئة الحشد هم ابو مهدي المهندسي.. يتبع خامنئي .. وهادي العامري .. يتبع خامنئي.. الحاكم الايراني والقائد العام للقوات المسلحة الايرانية حسب الدستور الايراني. 2. لماذا الاعلام الحشدوي يتعمد تجاهل الفصائل التي تتبع السستاني وتركز على المليشيات الموالية لايران خامنئي.. كالعصائب وبدر والنجباء وكتائب حزب الله وانصار الله الاوفياء .. الخ الخ الخ.. ؟؟ وهي فصائل تأسست قبل صدور فتوى الحشد.. واعترف المالكي بانه من اسس الحشد وليس الفتوى السستانية .. لان الفتوى جاءت بعد يومين من اعلان المالكي للحشد ..
3. لماذا لم نرى السستاني يزور جرحى الحشد او ايتامهم او يشيع شهداءهم؟؟ 4. الحشد مليشياته في كثير منها ايضا هي مليشيات احزاب سياسية قاطعها السستاني كالمجلس للحكيم الذي لا يستقبله السستاني.. وكذلك تابعة لحزب الدعوة المالكي .. لا يستقبله السستاني.. و كذلك لبقية شلة الاحزاب الفضيلة وغيرها.. (احزاب فاسده.. لديها مليشيات مقدسة).. تره ما ترهم السالفة؟
5. لماذا السستاني لم يفتي بفتوى للجهاد الكفائي ضد القاعدة التي سفكت دماء وهجرت مئات الاف من الشيعة منذ عام 2003 لعام 2014.. ولكن لمجرد داعش هددت بيت السستاني والمراجع وبيوتهم وعوائلهم. .وكذلك هددت المنطقة الخضراء ببغداد.. صدرت فتوى الكفائي ضد داعش بعد احداث الموصل؟؟ اما قبلها فاعطى السستاني ضوء اخضر لقتل الشيعة.. بلو قتل نص الشيعة لا تردوا؟؟ ولوا ابيدت محافظة شيعية فلا تردوا هذا بعض من فيض..
6. اليس المالكي (عراب الفساد) اعترف بانه هو من اسس الحشد.. وليس السستاني.. وان فتوى السستاني جاءت بعد يومين من اعلان المالكي عن الحشد..

ونطرح سؤال ؟
(سليماني الذي يجتمع مع زعماء مليشة الحشد.. وترعى ايران هذه المليشيات.. واعلان قادة بالحرس الثوري بان ايران اصبح لديه 200 الف من الحرس الثوري باربع دول.. تتمثل بالحشد والحوثيين وحزب الله .. الخ).. فماذا نطلق على ذلك وهؤلاء يعلنون الولاء لايران خامنئي القائد العام للقوات المسلحة الايرانية حسب الدستور الايراني ثانيا.. ماذا لو خرج سنة عرب وقالوا.. (نتبع ولاية اردوغان خليفتنا على العراق).. كما يقول الخونة (نتبع ولاية فقيه ايران خامنئي على العراق).. ماذا تقول عنهم؟؟ ام سوف ترجحون خونة على خونة؟ ؟
ثالثا: بالله عليكم بدر والمجلس الاعلى .. تاسسا بايران.. وعشرات الفصائل المسلحة تعلن ولاية ايران خامنئي على العراق.. واحزاب الاسلامية المحسوبة شيعيا توالي ايران .. جهارا وصور خامنئي وخميني فرضت قسرا بمناطق وسط وجنوب الشيعي.. وبعد ذلك تحاول ان تبعد الانظار لملفات اخرى.. ماذا لو صور اردوغان تنتشر بالمثلث السني كانتشار صور خامنئي وخميني زعماء ايران ؟؟

ونؤكد ان امريكا التي تقود التحالف الدولي ضد داعش.. واسقطت حكم صدام وحكم الاقلية السنية ببغداد عام 2003.. امريكا جاءت بثورة عظيمة .. ولكن ايران عملت على افشالها.. فكل الكوارث جنت مصالحها ايران عبر خبثها وحقارتها.. ونقصد بايران النظام الايراني العفن حصرا.. من كل ذلك نكرر من يجب ان يزاح عن كاهل العراق هم شيعة ماما طهران.. وليس شيعة العراق.. فمن يحكم اليوم هم الموالين لايران الذين جعلوا العراق مستعمرة ايرانية.. وليس شيعة العراق ايتام القيادة الذين يعانون من مطرقة الارهاب السني و سندان ايران ومليشياتها واحزابها الاسلامجية القذرة..
ونستغرب من (المكون الشيعي العربي بمنطقة العراق) اين انتم من (قطر التي يحكمها نظام سني وهابي من نسل محمد عبد الوهاب).. رفضوا ويرفضون ان تبتلعهم السعودية التي يحكمها ال سعود ومذهبها وهابي.. فما بالكم يا شيعة عرب بمنطقة العراق رضى من رضى منكم ان ترضخون لايران وتبتلعكم وتستغلكم وتعلنون الولاء لحاكمها ونظامها الطامع بكم والذي جعل العراق ضيعة وحديقة خلفية للايرانيين.. وشباب الشيعة العرب مجرد مرتزقة تزوجهم ايران بمستنقعات المثلث السني وسوريا وغيرها لمصالح ايران القومية العليا.. وتدعم طهران نظام سياسي فاسد من احزاب شيعة ماما طهران الحاكمين الذين بظلهم سوء خدمات ووضع امني مزري وفساد مهول.

………………………………
واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr
…………………………….

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here