اليكم الشوارع التي ستقطع خلال عيد الفطر في بغداد

اعلنت مديرية المرور العامة، السبت، عن الشوارع التي ستقطع خلال ايام العيد في العاصمة بغداد، فيما اشارت الى ان هذه الشوارع والطرق ستكتظ بالمواطنين خلال ايام العيد.

وقال العميد عمار وليد من اعلام المديرية ان “الشوارع المشمولة بالقطع خلال خطة عيد الفطر المبارك هي من ساحة ابو جعفر المنصور ولغاية تقاطع الرواد، ومن ساحة النسور والفارس العربي باتجاه معرض بغداد والزوراء والعلاوي”.

واضاف وليد ان “الشوارع المشمولة بالقطع هو من نفق الزيتون باتجاه الزوراء والى معرض بغداد، كما ان الشارع قرب مدينة العاب الكرخ في السيدية، اضافة الى الشارع قرب مول النخيل، ومنطقة شارع الربيعي ذهابا وايابا”، مشيرا الى ان “الشارع قرب مدينة العاب ارض المرح في المستنصرية يقطع جانب واحد، والشارع قرب مدينة العاب بغداد ايضا”.

واكد وليد ان “الشارع قرب كورنيش الاعظمية مرشح ان يتم قطعه”، موضحا انه “اينما يكون هناك كثافة للمواطنين سيتم قطع الطريق”.

واعلنت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة بغداد، في وقت سابق من اليوم السبت، أن خطة عيد الفطر ستكون امتدادا لخطة شهر رمضان الأمنية ولا جديد فيها، مشيرة إلى أن الازدحامات ستكون “قاتلة” لاسيما في أوقات المساء.

فيما أكد قائد عمليات بغداد الفريق الركن جليل الربيعي، اليوم السبت، أن الخطة الأمنية الخاصة بعيد الفطر لا تشمل قطع أي شارع أو منطقة في العاصمة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here