قائد عسكري إيراني: قادة مجاهدي خلق نقلوا من العراق إلى السعودية

أرجع رئيس منظمة الدفاع المدني الإيراني العميد غلام رضا جلالي، الأحد، الهجمات التي شهدتها العاصمة طهران مؤخرا إلى ما وصفه بدعم منظمة “مجاهدي خلق” والمملكة العربية السعودية لـ”التيارات التكفيرية”، كاشفا عن انتقال قادة المنظمة من العراق إلى المملكة.

ونقلت وكالة أنباء “تسنيم” الإيرانية عن جلالي قوله إن “دور إيران في دعم التحركات التحررية ومحور المقاومة في وجه الكيان الصهيوني ودعم المسلمين في وجه تهديدات الكيان الصهيوني وتشكيل محور المقاومة في المنطقة ضد أميركا والكيان الصهيوني وانتصارات المقاومة في المنطقة وسوريا والعراق ولبنان وفشل محور أميركا والسعودية، أدى إلى ردة فعل عكسية من قبل الأعداء”.

وأشار جلالي إلى “حدوث عدة تطورات عامة في ما يتعلق بالتهديد الأمني والإرهابي، أبرزها نقل قادة منافقي خلق الإرهابيين من العراق إلى السعودية ونقل باقي المنافقين إلى أوروبا وتنظيم التيار التكفيري ومحاولة الاستفادة من بعض الدول بسبب حاجتها المالية للسعودية”.

واعتبر جلالي أن “تحالف المجموعات المعارضة المسلحة مع التيارات التكفيرية وداعش بقيادة السعودية ودعم منافقي خلق الإرهابيين السبب الرئيسي في الاعتداءات الإرهابية في طهران”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here