عبعوب يطالب بتغييرات جذرية لواقع الخدمات “المتردي” في بغداد

طالب أمين بغداد السابق نعيم عبعوب، الثلاثاء، بإجراء تغييرات جذرية لواقع الخدمات المتردي في العاصمة بغداد في ضوء مبادرة رئيس التحالف الوطني عمار الحكيم وتأكيده على وضع الحلول المناسبة والسريعة .

وقال عبعوب في بيان صحفي إن ” المبادرة التي أطلقها السيد عمار الحكيم رئيس التحالف الوطني يوم امس بضرورة إيجاد الحلول المناسبة لواقع الخدمات المتردي في العاصمة بغداد خطوة مهمة بالاتجاه الصحيح لانتشال العاصمة من واقعها المتردي والاهمال الذي تعيشه بسبب عدم قدرة الادارة الحالية لأمانة بغداد على إدارة زمام الامور”.

واضاف ” نحن على استعداد للمشاركة في هذه المبادرة لوضع الرؤى والأفكار خدمة لاهالي بغداد وليس طمعا بمنصب حيث سبق وان قدمنا رؤية لتطوير مدينة بغداد على شكل أطروحة دكتوراه تضمنت التاكيد على اعادة النظر بقانون ١٦ لسنة ١٩٩٥ الذي ينظم عمل أمانة بغداد وانشاء مدن حضرية جديدة تحيط بمدينة بغداد للتقليل من الزخم السكاني وتحمل جزء من التوسعات المستقبلية وتنفيذ مشاريع حيوية مهمة وتفعيل الاستثمار “.

وأشار الى ” أهمية تحسين نوعية الخدمات المقدمة وتعظيم الواردات التي تشكل العصب الأساس لتمويل المشاريع والنهوض بقطاع الخدمات المختلفة دون تحميل المواطن اي اعباء او تبعات مالية “.

وأوضح انه “سبق وان أبدينا الاستعداد الكامل لتبني مبادرة سابقة أطلقها السيد مقتدى الصدر والعمل طواعية لتنفيذ مضامينها طالما تصب في مصلحة بغداد واهلها الكرام” بحسب البيان.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here