العبادي يطلع على مستجدات تحرير ايمن الموصل ويصدر توجيهات “حسم المعركة”

اطلع رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، ليل الخميس، على آخر المستجدات العسكرية الخاصة بتحرير الجانب الايمن للموصل، واصدر التوجيهات للقوات الامنية وقياداتها لـ”حسم المعركة”.

وقال مكتب رئيس الوزراء الاعلامي في بيان صدر في ساعة متقدمة من الليل، إن “العبادي اطلع على آخر المستجدات العسكرية الخاصة بتحرير الجانب الايمن للموصل”، مبينا أن “ذلك جاء خلال زيارته مقر قيادة العمليات المشتركة واجتماعه بالقيادات العسكرية والامنية لعمليات قادمون يا نينوى”.

وأوضح البيان أنه “تمت مناقشة خطط المعركة، واصدار التوجيهات لقواتنا البطلة وللقيادات لحسم المعركة”.

وبحسب البيان فقد “اشاد العبادي بقواتنا البطلة التي حققت الانتصارات والمرابطة حاليا في المعركة لتحقيق النصر والحاق الهزيمة بعصابات داعش الارهابية”، مؤكدا ان “تضحيات قواتنا ودماء الشهداء والجرحى كان لها الدور الكبير بتحقيق النصر، واننا عازمون على تحرير كامل الاراضي العراقية التي اغتصبتها العصابات الارهابية”.

يذكر أن القوات الأمنية تخوض معارك تحرير ما تبقى من المناطق الخاضعة تحت سيطرة تنظيم “داعش” في الجانب الأيمن من مدينة الموصل، حيث حققت تقدما كبيرا وكبدت التنظيم خسائر فادحة بالأرواح والمعدات، فيما أعلنت خلية الإعلام الحربي، في وقت سابق، عن تحرير 50% من المدينة القديمة لغاية الآن.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here