القبض على عراقي قتل سعودياً وفلسطينياً وأصاب مصرياً في الرياض

أعلنت شرطة منطقة الرياض في السعودية، القبض على عراقي قتل أثنان وأصاب الثالث في مدارس المملكة بشمال الرياض في مطلع شهر رمضان الماضي.

وقال الناطق الاعلامي بشرطة منطقة الرياض، العقيد فواز بن جميل الميمان أنه في الخامس من رمضان الماضي “تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً عن إطلاق نار داخل إحدى المدارس الأهلية شمال العاصمة الرياض نتج عنه وفاة شخصين في الحال و إصابة ثالث”.

وأضاف، انه “جرى الانتقال الفوري من قبل المختصين لمعاينة مسرح البلاغ و مباشرة إجراءات الضبط الجنائي حيث عثر على شخصين متوفيين في الموقع (سعودي في العقد الرابع من العمر و فلسطيني في العقد الخامس من العمر) جراء تعرضهما لإطلاق النار ثالث مصاب بطلق ناري ( مصري في العقد الرابع من العمر ) تم اسعافه على الفور”.

وأوضح انه “جرى التعميم عن الجاني وفق الأوصاف التي أدلى بها الشهود، وبعد جهود ميدانيه متواصلة تم ضبطه من قبل ادارة التحريات و البحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض ( عراقي الجنسية / في العقد الرابع من العمر ) رغم محاولته التنكر وتغيير ملامحه كما ضبط بحوزته سلاح الجريمة و 23 طلقه، وقد أكدت نتائج الفحوصات الحيوية الصادرة عن مختبرات الأدلة الجنائية هويته و كذل تطابق السلاح المضبوط مع سلاح الجريمة و بمواجهته و سماع اقواله أقر بما نسب اليه”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here