يدري سليم الجبوري .. لو ما يدري!!!

يدري سليم الجبوري .. لو ما يدري !!!
مؤيد حميد

شارك النائب مثال الالوسي رئيس حزب الامة العراقي , في مؤتمر المصالحة والحوار بين يهود ليبيا والدولة الليبية , الذي أنطلقت أعماله يوم أمس الجمعة في جزيرة سالونيك اليونانية , بمشاركة شخصيات إسرائيلية وليبية ومصرية وعراقية ..
ودعا الالوسي في كلمة له خلال المؤتمر الى ضرورة السلام والتطبيع التام بين الدول العربية وإسرائيل , إستنادا الى التطورات التي تشهدها المنطقة , وفتح صفحة جديدة في العلاقات مع الدولة العبرية ..
وأكد المشاركون في المؤتمر أن الرئيس ترمب , يبذل جهودا لعقد مؤتمر للسلام هذا العام , بين كل دول المنطقة وإسرائيل , مشيرين الى أن هذا المؤتمر , هو خطوة نحو المصالحة بين يهود ليبيا ودولتهم , وبين اليهود والدول العربية ..
وحضر المؤتمر , الذي سينهي أعماله غدا الاحد , وزير الاعلام الاسرائيلي أيوب قرا , ووزير الاعلام الليبي السابق عمر القويري , ويهود من مختلف دول العالم ..
لا أدري والله , هل يدري سليم الجبوري , بما يقوم به النائب العراقي مثال الالوسي , في مؤتمر عن يهود ليبيا , لو ما يدري .. أما كان الاجدر حضور الالوسي جلسات مجلس النواب العراقي , أم أنه يضطلع بمهام نضالية لتقريب وجهات النظر , ما بين الدول العربية وإسرائيل …..

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here