حنان الفتلاوي تهاجم مؤتمرات العبادي الاسبوعية

سخرت رئيسة كتلة ارادة في البرلمان العراقي، حنان الفتلاوي، الجمعة، من المؤتمرات الاسبوعية لرئيس الوزراء حيدر العبادي، واصفة اياها بـ”مؤتمر “الچفصة” الاسبوعي.

وكتبت الفتلاوي في صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، اليوم (7 تموز 2017)، ان “القائد العام عندما يتحدث للجيوش الالكترونية الفيسبوكية، عن وجود حليب الاطفال ضمن الحصة التموينية، وهو غير موجود اصلاً، فإعلم ان العالم الافتراضي بخير وان جيوشه الالكترونية الممولة قد نجحت بجعله يعيش عالماً خيالياً وردياً جميلاً!!!!!”.

واضافت، ان “العبادي عندما يتحدث متفاخرا بأنه يعلم ان أموال الحصة التموينية تسرق، وهو يعرف اين تذهب الاموال ولايتصرف، وهو أعلى رأس بالدولة، فإعلم ان النزاهة تم تشييعها لمثواها الأخير”، بحسب تعبيرها.

واكدت قائلة، “لو كان في مستشاري العبادي، رجل حكيم واحد، لنصحه بالسكوت والغاء مؤتمره الاسبوعي لانه أصبح مؤتمر”الچفصة” الاسبوعي”، بحسب وصفها.

وتهاجم الفتلاوي بين الحين والاخر وعن طريق صفحتيها في فيسبوك وتويتر، المسؤولين في الحكومة، وكانت قد وصفت في صفحتها على تويتر يوم امس، تصريحات المسؤولين الحكوميين حول اسباب النقص في الطاقة الكهربائية في البلاد، بـ”الاكاذيب”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here