(ملايين الشيعة بظل حكم الوهابية وال سعود).. (ولا يوجد وهابي الا وقتل بحكم الشيعة بالعراق)

سجاد تقي كاظم

هدفنا من هذا الموضوع.. هو اثارة ومضات.. تبين قدرة (حكم ال سعود باستيعاب الاخرين.. وفشل شيعة ماما طهران بالحكم بالمنطقة الخضراء من استيعاب حتى حواضنهم الشيعية العربية بوسط وجنوب.. اخيرا.. بعد ان خسروا كسب السنة العرب والكورد قبل ذلك).. فاستعانوا بالمليشيات لتثبيت حكمهم بين الشيعة انفسهم.. بما صرح به المالكي (بان الحشد سوف يحمي العملية السياسية والمنطقة الخضراء) الواقعة ببغداد ذات الغالبية الشيعية..والمتظاهرين ضد هذه الخضراء هم فقراء الشيعة والشارع الشيعي فيه.. علما هذا العملية السياسية الموبوءة بالفساد وسوء الخدمات والوضع الامني المزري.. يحميها مليشة الحشد الشعبي..

والاخطر ما صرح به (سليماني) في ايران اخيرا.. (بان الجيش العراقي .. سيدافع عن ايران).. لتثار كارثة اخرى تثبت انحطاط الوضع بالعراق وارتهانه بالقرار الايراني واذلال ايران لكل مؤسسات العراق..

ليتأكد بان اي مقارنة بين حكم ال سعود بالسعودية.. بحكم (شيعة الكراسي بالعراق). .يكون لصالح ال سعود.. اي (فشل شيعة ماما طهران بالحكم ببغداد).. ونجاح (حكم ال سعود والوهابية بالمملكة السعودية).. واهم اسبابها.. (ان شيعة السلطة لم يقدمون نموذج يحتذى للمكونات الاخرى.. فقدموا اسوء فساد مالي واداري وسوء خدمات ووضع امني مزري بوسط وجنوب الشيعي نفسه.. فكيف بعد ذلك يريدون من الكورد والسنة العرب ان يتم استيعابهم من الشيعة بالحكم؟؟

ونضع بعض الفرق بين حكم شيعة ماما طهران ببغداد.. وبين حكم ال سعود والوهابية بالرياض:

اولا: ال سعود يستوعبون (6) ملايين اجنبي من مختلف الجنسيات والاديانوالمذاهب.. في اراضيهم يعملون بالشركات ومفاصل الدولة السعودية.. من ايطاليين وامريكان ويابانيين وفرنسيين وغيرهم.. بمختلف الوانهم.. مسيحيين وبوذيين وهندوس ومسلمين وسنة وشيعة وغيرهم .. في حين يتم قتل وخطف اي اجنبي ايطالي او امريكي او بريطاني يعمل بوسط وجنوب بمنطقة العراق.. . من قبل مليشيات ايران وعصابات الجريمة المنظمة المرتبطة بالاحزاب والقوى السياسية.. (ليتبين بان الوهابية وال سعود بالحكم) استوعبوا مختلف الاطياف ولكن فشل شيعة ماما طهران من استيعاب الاخرين..

ثانيا: تتعامل السعودية بنجاح مع اكثر من 170 دولة بالعالم من الغرب والشرق.. واستطاعوا استثمار مئات المليارات بمختلف المجالات الاقتصادية والخدمية والصناعية والزراعية والامنية والعسكرية.. تنعكس على الارض بمشاريع عملاقة.. بالمقابل شيعة ماما طهران هدروا مئات المليارات الدولارات فسادا وفشلا.. بدون اي انعكاس على الارض.. وفشلوا باقامة علاقات مع دول العالم المتقدم وفشلوا بكسب القوى المؤثرة بالعالم التي يمكن ان تنفع منطقة العراق.. وانبطحوا لدول وانظمة واحزاب من مصلحتها بقاء العراق مازوم لتصفية حسابات دولية واقليمية لصالح ايران وحزب الله والنظام السوري..

ثالثا: هناك 5 ملايين شيعي عربي بالمنطقة الشرقية بالاحساء والقطيف من المملكة العربية السعودية.. بظل حكم ال سعود.. بالمقابل يتم قتل اي شخص يتمذهب على المذهب الحنبلي بمناطق حكم المحسوبين شيعة.. بمنطقة العراق كوسط وجنوب خاصة.. (فماذا يدل ذلك)؟

قد يقول قائل (وماذا يفعل الوهابية بالعراق)؟؟ هل ترضى عن اعمالهم بالعراق؟؟ (يقصدون ان يقولون ان الشيعة حبابين.. وان الوهابية ارهابيين)؟؟ فلو كان كذلك (ملايين الشيعة بالسعودية يعيشون بظل خدمات ووضع امني افضل بمليار مرة من ما يعيشه شيعة منطقة العراق بظل حكم ايات الله وحجج الاسلام والمسلمين وابناء واحفاد المراجع وايات الله العظمى واتباع ولاية الفقيه الايرانية على العراق. وكذلك افضل بمليار مرة من ما كان يعيشه الشيعة بظل حكم الطاغية صدام.. وافضل من ما يعيشه الشيعة بمصر الشافعية.. الذين لا يسمح لهم ببناء حسينيات فيها ويتم سحل وقتل الشيعة كما حصل ضد شحاته.. وافضل من ما يعيشه الشيعة بالاردن الذين لا يسمح لهم ببناء حسينيات او اقامة طقوسهم.. والاردن ايضا يحكمها نظام سني حنفي.

ونقول (ان حزب الله الحجاز وتنظيمات محسوبة شيعيا موالية لايران) قامت بعمليات ارهابية داخل السعودية وهذا ما لا يقبل حتى الشك فيه.. وهذه حقيقة.. اكدتها تقارير دولية.. ومنها ادانه حزب الله وحماس بكندا.. وتغريم ايران مليار وسبعمائة مليون دولار عن عمليات ارهابية قامت بها منظمات مدعومية ايرانيا.. وكذلك هناك الولائيين عملاء ايران الذين يفقدون اي انتماء ويطالبون باستبدال حكم ال سعود ليس بحكم محلي شيعي عربي بالشرقية.. بل بحكم اجنبي ايراني ونظام ولاية الفقيه الايرانية على المنطقة الشرقية الثرية بالنفط.. بكل خيانة وعمالة.. فاليس كل ذلك ارهاب.. .

ولا ننسى.. هناك حقيقة.. (لا تلوم الذئب لماذا ينهش ضحيته بل لوم ولي امر الضحية لماذا سمح للذئب بنهش ضحيته).. (بمعنى لا تلوم الارهابي اذا تمادى.. بل اسال المسؤولين الشيعة لماذا استهانوا بامن الشيعة وثرواتهم وعمدوا على تركهم بمهب الريح.. ولم يؤسسون لهم اقليم فدرالي كما فعل قادة الكورد للشعب الكوردي بتاسيس اقليم لهم)..

وكذلك (ارتفاع نسبة الجريمة..تعكس فشل الاجهزة الامنية في ردع المجرمين، وفشل هذه الاجهزة من منع المجرمين من اقتراف جرائمهم قبل وقوعها..وكذلك تعكس فشل النظام الحاكم بتوفير فرص عمل..والخدمات.. والاستقرار..وفشل هذا النظام الحاكم من تطبيق الفدراليات الثلاث التي تطمئن كل مكون من مخاطر المكونات الاخرى.. ).. فكل شيء مرتبط بالاخر..

وللتنبيه.. باننا من مؤيدي الفرز الديمغرافي.. بنقل السنة من وسط وجنوب للمثلث العربي السني بمنطقة العراق.. لتأمين مناطق الشيعة من حواضن الارهاب.. بالمقابل مئات الاف الشيعة التركمان والشبك اصلا تم تهجيرهم وقتل الكثير منهم وسبي نساءهم.. فالفرز الديمغرافي ايضا يساهم بتأمين قيام اقليم الشيعة العرب من الفاو لسامراء مع بادية كربلاء النخيب وديالى.. من اجل ضمان مستقبل الشيعة واجيالهم.. وتأمينهم من خطر الارهاب السني ومخاطر عودة حكم السنة عبر المركزية..وبنفس الوقت تأمين مناطق الشيعة العرب من الاطماع الايرانية وتدخلاتها..

علما حواضن الارهاب الاخطر على الشيعة هم (اهل السنة العرب).. فالسنة الغير وهابية هم اخطر من الوهابية.. (فاذا اعتبر البعض الوهابية قروش متوحشة.. فهذه القروش لا تستطيع التحرك والسباحة والافتراس الا ببيئتها الحاضنة والمتمثلة بالماء الذي يمثل اهل السنة من المذاهب السنية الشافعية والحنفية والمالكية.. اي اللاوهابية..

فالوهابية بالعالم اقل من الاقلية مقابل مليار و300 مليون سني بالعالم..والوهابية لا يعدون الا بضعة ملايين.. وهذا يؤكد (من غير المعقول هذا الارهاب العالمي المهول.. محصور بالوهابية) فهذا لا يقبله العقل.. فالارهاب الذي تتهم به قطر مثلا.. هو دعمها لجماعات سنية غير وهابية كالاخوان.. والاخوان اخطر انواع الارهاب بل هو الحلقة المعدة لذلك.. فاخطر الارهابيين بالعالم هم اخوانية..او كانوا اخوانية قبل ان ينتقلون لتنظيمات ارهابية اخرى.. وكذلك لا ننسى بان حركة طالبان عددها 300 الف مسلح جميعهم سنة حنفية.. وليسوا وهابية..

…………………………….

واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr
………………………………

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here