يا مجاهدة النكاح بضاعتك ردّت اليك

رشيد سلمان
ذكرت صحيفة بريطانية ان داعش امر دواعشه البريطانيين بخطف الاطفال غير المسلمين ليتاجر بهم و بأعضائهم في السوق العالمية بعد ان فقد نفط العراق الذي اشتراه الداعشي اردغان.
اسئلة:
اين يتواجد الدواعش البريطانيون؟
الجواب: في المساجد و المدارس الخليجية الوهابية التي تشرف عليها السفارات الخليجية خاصة السعودية.
لماذا تسمح السلطات البريطانية بوجود هذه المؤسسات الراعية للإرهاب الوهابي؟
الجواب: لان مجاهدة النكاح و بيع السلاح تيريزا مي جلست في حضن الملك سلمان و هي محرومة من الاطفال و لا تهتم بأطفال الاخرين.
من ساعد مجاهدة النكاح على بيع القنابل العنقودية المحرمة دوليا التي تقتل الابرياء في اليمن حتى في المستشفيات؟
الجواب: القضاء البريطاني الفاسد بقضاته المدمنين على شرب الويسكي الاسكتلندي (المخمّر) و ليس (المبخّر) حتي اثناء جلسات المحاكم.
من يزود التحالف الوهابي الخليجي في اليمن بالأسلحة حتى المحرمة منها؟
الجواب: مجاهدة النكاح تيريزا مي و مجاهدة النكاح الالمانية ميركل و فرنسا و الاكثر بيعا امريكا بعد ان جلس ترامب في حضن الملك سلمان.

دواعش الخليج الوهابي في بريطانيا سيلبّون نداء ولي امرهم البغدادي او من خلفه بلمح البصر لان طاعته فرض على الوهابيين كطاعة اهل الخليج لملوكهم و امرائهم و اميراتهم.
بريطانيا تدعي انها ام البرلمانات اي ام الديمقراطية مع ان سياستها استعمارية عنصرية همجية في عهد الامبراطورية و بعد زوالها.

باختصار: تيريزا مي تتاجر بأرواح البريطانيين و اطفالهم لان لديها بيع القنابل العنقودية المحرمة دوليا لقتل الابرياء في اليمن اعزّ من ارواح مواطنيها.
قناة ال بي بي سي المأجورة للخليج الوهابي كمجاهدة النكاح تغض النظر عن جرائم ملوك و امراء الخليج الوهابي في اليمن بينما مراسلوها يفبركون الاخبار عن (مأساة) النازحين في العراق.
ملاحظة مهمة: الكاتب الامريكي المنصف ألون بن مئير في مقالة مفصلة على موقع صوت العراق وصف الكارثة الانسانية في اليمن بدقّة و ألم و قراءتها ضرورية.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here