ابرز شعراء ديالى في العناية المشددة بسبب” لعنة الكهرباء”


تسبب انقطاع الكهربائي عن مجمع شقق التحرير جنوبي ب‍عقوبة في ازمة صحية حادة لابرز شعراء محافظة ديالى، كادت أن تفقده حياته لولا سرعة نقله الى ردهات العناية المشددة في مستشفى بعقوبة.

وقال رئيس جمعية الشعراء الشعبيين في ديالى ياسين آل ياس وهو يرقد في العناية المشددة في مستشفى بعقوبة التعليمي ويتحدث بصعوبة ان انقطاع خط الكهرباء عن مجمع شقق التحرير، (3كم جنوب بعقوبة)، حولها الى تنور ملتهب في تموز واشبه بمقبرة للاحياء”.

واضاف آل ياس إن “لعنة الكهرباء في الصيف والمتمثلة باعطلاها وكثرة انقطاعتها تسببت في ازمة صحية حادة له كادت تفقده حياته لولا سرعة نقله الى ردهات مستشفى بعقوبة التعليمي واتخاذ الاجراءات الانقاذ العاجلة من قبل الكادر الطبي الذي عمل جاهدا لانقاذ حياتي”، مؤكدا أن “المجمع السكني والذي يضم اكثر من 400 الاسر في وضع يرثى له بسبب الكهرباء”.

ودعا آل ياس “ادارة ديالى ودائرة الكهرباء الى انقاذ العوائل في مجمع شقق التحرير التي تمر بوضع استثنائي للغاية كونها تعتمد على ديمومتها على الكهرباء لان خلاف ذلك تتحول الى مقبرة لايمكن السكن بها وربما تدفع الاهالي للتنزوح قسرا للهروب من لعنة تموز القاسية”، مشيرا الى ضرورة “شمول المجمع بخط الطوارى للكهرباء كونها مجمعات عامودية ذات وضع استثنائي في الصيف”.

ويضم مجمع شقق التحرير جنوبي بعقوبة اكثر من اربعمائة اسرة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here