العمليات المشتركة تنفي ما نقلته وسائل اعلامية عن احتجاز داعش 250 عائلة بالموصل

نفت قيادة العمليات المشتركة، الخميس، ما نقلته وسائل اعلامية عن احتجاز “داعش” 250 عائلة في المدينة القديمة بالموصل، مبينة ان من صاغ هذا الخبر لم يدرك ان الموصل القديمة والساحل الايمن محرر بالكامل.

وقالت القيادة في بيان ان “يوما بعد اخر تطل علينا انباء وتقارير مغلوطة يبدو ان صانعيها لم يستطيعوا ان يتحملوا لغة النصر التي جاء بها العراق على العصابات الارهابية”، مبينة ان “بعض وسائل الاعلام تدعي بهتانا وزورا ان هناك 250 عائلة محتجزة لدى ارهابيوا داعش في الموصل القديمة ونسبته الى احد ضباط جهاز مكافحة الارهاب الذي نسج خيالهم اسمه لكون لايوجد في الجهاز اسم لهذا الضابط “.

واضافت القيادة ان “من صاغ هذا الخبر لم يدرك ان الموصل القديمة والساحل الايمن محرر بالكامل وتحت سيطرة قواتنا الامنية في وقت تستمر فيه عمليات التفتيش بحثا عن عناصر داعش التي عشقت الهروب في السراديب والانفاق بعد ان لقنهم رجال العراق دروساً قاسية”، مشيرة الى ان “عمليات المعالجة ما زالت جارية لحين الانتهاء من وباء الارهاب في الموصل”.

يذكر ان عددا من وسائل الاعلام نقلت خبر تضمن ان تنظيم “داعش” يحتجز 250 عائلة في منطقة القليعات بالمدينة القديمة في الجانب الايمن من مدينة الموصل.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here