الحل لهذه الفوضى ثلاثة دول

رشيد سلمان
العراق في فوضى سياسية و اقتصادية و اجتماعية و امنية سببها الرئاسات الثلاث وشبكاتها و المتضرر منها هم ولد الخايبة الفقراء و ذوي الشهداء و ذوي الدخل المحدود و المتقاعدين بينما حرامية الرئاسات الثلاث و شبكاتها في نعيم.

الفوضى السياسية سببها العراك على المناصب لنهب المال العام الى ان افلست الخزينة.
فخامة رئيس الجمهورية شفط 53 مليار دينارا لإدارة مكتبه لشرب الشاي و القهوة والعزائم بالإضافة الى راتبه الذي يعادل 3 اضعاف راتب ترامب بالإضافة الى رواتب مستشاريه و مستشاراته من عائلته و اقربائه و السفرات الترفيهية.
فخامة رئيس الوزراء ادارة مكتبه اغلى من مكتب الرئيس لأنه تنفيذي و الرئيس تشريفي بالإضافة الى راتبه الذي يعادل 4 اضعاف راتب تيريزا مي بالإضافة الى مستشاريه و مستشاراته من اقربائه و احبائه و السفرات الترفيهية.
على بابا مجلس النواب ادارة مكتبه ثمنها كإدارة مكتب رئيس الوزراء لأنه تشريعي نوابه فضائيون و راتبه 5 اضعاف راتب عضو الكونجرس الامريكي بالإضافة الى رواتب مستشاريه و مستشاراته من اقربائه و حبيباته بالإضافة الى سفراته الترفيهية.
هذا الثالوث و من معه سفراتهم الترفيهية كلفتها طائرات خاصة و قصور نوم و ضيافة بالإضافة الى 600 دولارا لكل ليلة يقضوها مع عوائلهم الساكنة خارج العراق لان الفرقة صعبة.

الفوضى الاقتصادية افلست الخزينة و اعلنت الخدمات الاساسية الصحية و الكهرباء و الماء و الصناعة بالمزاد العلني لخصخصتها لشركاتهم مع غسل الدولار في بنك العلاق المركزي و لم يبق الاّ الهواء الساخن مجاني لولد الخايبة.
شركات و مصارف حرامية الرئاسات الثلاث و شبكاتها تشتري الدولار الواحد من بنك العلاق الذي لا يعرف الفرق بين المليون و المليار ب 1182 دينارا و تبيعه اليه و الى المواطنين ب 1230 دينارا و الربح 48 دينارا للدولار الواحد.

سؤال: ما الذي يجمع هؤلاء اللصوص الذين يتعاركون عركة حبايب نهارا و يسهرون كعشاق ليلا؟
الجواب: نهب المال العام ثم نهب المال ثم نهب المال العام.
سؤال: كيف سيقضي حل الثلاثة دول على هذه الفوضى؟
الجواب الاول: سينعم الشيعة بكل قومياتهم بنفطهم و ارضهم و الاهم حمايتهم من القتل بالمفخخات كل يوم و يصبح الخلاص من حرامية التحالف الوطني اسهل بانتفاضة شعبانبة لانهم من جملة عدة جنسيات و اصبحوا اثرياء و عوائلهم خارج العراق. .
في التحالف الوطني المعممون و المحجبات نهارا و ربّي كما خلقتني في الحفلات ليلا ينهبون و ينهبن المال الحرام اكثر اثناء الصلاة و الصوم و الحج و العمرة.
الافندية يقتدون بالمعممين في هذا الشأن لانهم من حزب العورة و المجلس الواطئ و حزب الرذيلة و حزب البهلول الصدري و حزب الفساد الجعفري.
نفط البصرة الان يشفطه السنة بكل قومياتهم كحصة من الميزانية بالإضافة الى رواتب رئيس الجمهورية و الوزراء و النواب و المدراء العامين و المستشارين و غيرهم في الحكومة المركزية.

الجواب الثاني: سينعم الكرد السنة بنفط كردستان بدلا من شفطه سرّا من قبل قادتهم بالشاحنات الى تركيا و بالسفن التي تجوب البحار و سيكون الخلاص من لصوصهم اسهل كخلاص الشيعة من لصوصهم.

الجواب الثالث: العرب السنّة سينعمون بما لديهم من نفط و معادن و سيكون الخلاص من لصوصهم اسهل كحال الشيعة و الكرد بالإضافة الى انضمامهم للخليج الثري الذي سيحتضنهم لتوسيع نفوذه.

باختصار: الخاسر الوحيد من وحدة العراق الوهمية هم و لد الخايبة خاصة الشيعة منهم و معارضة لصوص الرئاسات الثلاث و شبكاتها خاصة الشيعة منهم سببه خوفهم من الخلاص منهم و محاسبتهم.
وحدة العراق الوهمية تتيح لحرامية الرئاسات الثلاث و شبكاتها الرقص على الحبال و الضحك على ذقون ولد الخايبة بالفوضى التي هم سببها.
نداء للكرد: صوّتوا بنعم لاستقلال كردستان لأنه في مصلحة ولد الخايبة الفقراء.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here