مجلس الوزراء يقرر ايجاد حل لمشكلة ماء البصرة

قرر مجلس الوزراء، الثلاثاء، ايجاد حل لمشكلة ماء محافظة البصرة، فيما وجه رئيس الحكومة حيدر العبادي بضرورة اطلاع الرأي العام على تفاصيلها ونتائج التحقيقات في الجرائم المرتكبة “اولا بأول”.

وقال المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان إن “مجلس الوزراء عقد جلسته الاعتيادية اليوم الثلاثاء برئاسة رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي”، مبينا ان “العبادي قدم خلال الجلسة عرضا للاستعدادات والتحضيرات الجارية لتحرير ماتبقى من اراض وعمليات تطهير الموصل القديمة من عصابات داعش الارهابية، وجهود اعادة الاستقرار والنازحين والخدمات”.

واضاف المكتب، أن “المجلس اكد المضي بملاحقة عصابات الجريمة والتصدي لها بقوة”، مبينا ان “العبادي وجه بضرورة اطلاع الرأي العام على تفاصيلها ونتائج التحقيقات في الجرائم المرتكبة اولا بأول، وتطمين المواطنين للاجراءات الامنية اللازمة للقضاء على العصابات الاجرامية، ونحذر من حملة شائعات مغرضة وتلفيق اخبار كاذبة للتشويش وخلط الاوراق”.

وبين المكتب، أن “مجلس الوزراء اصدر عدة قرارات في مقدمتها ايجاد حل لمشكلة ماء البصرة، ودراسة احالة عقد مشروع ماء البصرة الى شركة عالمية رصينة”.

يذكر أن مجلس الوزراء يعقد في يوم الثلاثاء من كل أسبوع جلسة يناقش فيها مشاريع القوانين والمستجدات على مختلف الصعد السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here