تربية النجف: حارس روضة الجنائن هو من قتل مديرتها

كشفت مديرية التربية في محافظة النجف، الاربعاء، أن حارس روضة الجنائن هو من قتل مديرة الروضة، مشيرة الى أنه ادلى للأجهزة الامنية باعتراف كامل بتفاصيل الجريمة، فيما قررت اطلاق اسم المديرة بدلا من الاسم السابق للروضة.

وقالت المديرية في بيان إنه “بعد اكمال التحقيقات وبجهود استثنائية من قبل قيادة شرطة النجف تم القاء القبض على قاتل السيدة المربية الفاضلة الست احلام رزاق دبش وهو حارس المدرسة الليلي”، مبينة أن “مسؤول في التحقيات افاد بان الاجراءات التي اتخذتها الشرطة اوصلتهم الى حارس المدرسة الذي انكر لغاية اخر لحظة ارتكابه الجريمة”.

وأوضحت أنه “بعد ان قدمت له الشرطة الادلة الدامغة ومن ضمنها سلاح الجريمة الذي كان قد خبأه عند احد الاصدقاء بعد ارتكابه جريمته البشعة والتي اطلق فيها رصاصتين على الفقيدة واحدة في بطنها والاخرة في ظهرها والقاها قتيلة وغيرها من الادلة صار مجبرا على الاعتراف الكامل بكل تفاصيل الجريمة”.

وتابعت “بناءا على الاجراءات السريعة التي قامت بها قيادة الشرطة في النجف الاشرف من اجل القاء القبض على المجرم اجرى وزير التربية محمد اقبال الصيدلي اتصالا هاتفيا لقائد شرطة النجف شاكرا له سرعة الاجراء والتفاني في العمل”.

ولفتت الى أن “المدير العام لتربية النجف اياد امين وجه كتابا بتغير اسم الروضة من روضة الجنائن الى روضة الشهيدة احلام رزاق دبش، اكراما لهذه المربية الفاضلة التي طالتها يد الغدر والخيانة مثمنا دور المربي وتضحياته الجسام في بقاء اسم المعلم والتعليم عاليا”.

واعلنت محافظة النجف، في وقت سابق الاربعاء، عن اعتقال العصابة التي قتلت مديرة الروضة امس في المحافظة.

وأعلن نقيب المعلمين في النجف محمد البديري، امس الثلاثاء، مقتل مديرة روضة الجنائن أحلام رزاق أثناء تسليمها الرواتب في المحافظة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here